اشعر بدوخة بدوار مفاجئ مع العلم انني كنت أعاني من الم في الأذن وبدأت في كورس مضاد حيوي وهو gloclav هل هذا قد يكون له علاقة بذلك

2017-03-07
1 إجابة السؤال 2019-06-25
قد يكون التهاب الاذن مسببا في دوخة ولكن هل تم فحصك واعطائك المضاد الحيوي من قبل الطبيب او هو اجتهادك الخاص؟ 0 2017-03-08 11:04:24
الدكتور وليد العش
الدكتور وليد العش
الأنف والاذن والحنجرة
star star star star ic_star 114 تقييم
قد يكون التهاب الاذن مسببا في دوخة ولكن هل تم فحصك واعطائك المضاد الحيوي من قبل الطبيب او هو اجتهادك الخاص؟

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-08-11 17:01:49

اعاني من الم في اذني اليسري وصدي صوت واشعر بدوار وعندما اتحدث اشعر بصدي صوتي

اعاني من الم في اذني اليسري وصدي صوت واشعر بدوار وعندما اتحدث اشعر بصدي صوتي

1

اعاني من الم في اذني اليسري وصدي صوت واشعر بدوار وعندما اتحدث اشعر بصدي صوتي
مضاد حيوى به مادة اموكسيسيلين كلافيولبنيك اسيد 1جرام (قرص/١٢ساعه) نقط لاحتقان الانف (ثلاث مرات يوميا )مسكن عند اللزوم عند عدم تحسن فى خلال 48 ساعة لابد من استشارة الاخصائ
0
2019-08-25 03:57:48
see-answer-arrow

2019-01-22 23:57:47

بعد ركوب الطيارة مع برد وجاني الم مو طبيعي في اذني حاليًا بعد اسبوعين لا يزال لدي صوت طقطقة في اذني عند البلع ولكن بدون اي الم فقط طقطقة والدكتور وصف لي مضاد حيوي هل استمر به؟

بعد ركوب الطيارة مع برد وجاني الم مو طبيعي في اذني حاليا بعد اسبوعين لا يزال لدي صوت طقطقة في اذني عند البلع ولكن بدون اي الم فقط طقطقة وال وصف لي مضاد حيوي هل استمر به

1

بعد ركوب الطيارة مع برد وجاني الم مو طبيعي في اذني حاليا بعد اسبوعين لا يزال لدي صوت طقطقة في اذني عند البلع ولكن بدون اي الم فقط طقطقة وال وصف لي مضا...
هذا بسبب تعرضك لتباين الضغط الجوي , ولا بد لن الطبيب عاينك  ووصف لك العلاج اللازم .تابع مع طبيبك ,سلامات
0
2019-01-23 11:27:31
see-answer-arrow

2017-11-15 16:44:54

ذهبت ال طبيب وقال انني اعاني من التهاب بالاذن ولكن استعملت مضاد حيو ي ولكن لا يزال هناك طنين

ذهبت ال طبيب وقال انني اعاني من التهاب بالاذن ولكن استعملت مضاد حيو ي ولكن لا يزال طنين

1

ذهبت ال طبيب وقال انني اعاني من التهاب بالاذن ولكن استعملت مضاد حيو ي ولكن لا يزال طنين
انت بحاجة لمراجعة طبيبك. وقد تحتاجين لعمل تخطيط للسمع
0
2017-11-17 17:45:58
see-answer-arrow

2017-08-06 18:07:57

السلام ان اعاني من طنين في الاذنين و اشعر بدوار. و رغبة دائمة في التقيؤ و انعدام الشهية انا في حالة مزرية للعلم انني زرت اخصائي الاذن ووصف لي بيتاهستين24مغ هل حالتي مستعصية

ان اعاني من طنين في الاذنين و اشعر بدوار و رغبة دائمة في التقيؤ و انعدام الشهية انا في حالة مزرية للعلم انني زرت اخصائي الاذن ووصف لي بيتاهستينمغ هل حالتي مستعصية

1

ان اعاني من طنين في الاذنين و اشعر بدوار و رغبة دائمة في التقيؤ و انعدام الشهية انا في حالة مزرية للعلم انني زرت اخصائي الاذن ووصف لي بيتاهستينمغ هل...
لا ان شاء الله استخدم ايضا اونداستيرون + جينكوبيلوبا + ابرة ديكساميتازون مرة يوميا لمدة 4 ايام ا د محمد سامر البريدي دمشق
0
2017-08-11 19:57:41
see-answer-arrow

2017-01-21 14:12:07

كنت اعاني التهاب بالاذن الوسطى واحتمال تنفيس بالطبلة فأخذت ابرتين وتناولت المضاد الحيوي كامل ولم تكن القطرة تدخل بالاذن والطبيب اخبر ان الاذن سليمه ومع عاد الالم وهناك طنين

كنت اعاني التهاب بالاذن الوسطى واحتمال تنفيس بالطبلة فاخذت ابرتين وتناولت المضاد الحيوي كامل ولم تكن القطرة تدخل بالاذن والطبيب اخبر ان الاذن سليمه ومع عاد الالم و طنين

1

كنت اعاني التهاب بالاذن الوسطى واحتمال تنفيس بالطبلة فاخذت ابرتين وتناولت المضاد الحيوي كامل ولم تكن القطرة تدخل بالاذن والطبيب اخبر ان الاذن سليمه وم...
الافضل زيارة الطبيب و
0
2017-01-22 12:15:10
see-answer-arrow

2016-12-26 04:52:10

اريد مضاد حيوي لمعالجة التهاب الاذن من جراء انفلونزا قوية لابنتي عمرها 13وسكن او قطرة للاذن تخف من حدة الالم

اريد مضاد حيوي لمعالجة التهاب الاذن من جراء انفلونزا قوية لابنتي عمرها وسكن او قطرة للاذن تخف من حدة الالم

1

اريد مضاد حيوي لمعالجة التهاب الاذن من جراء انفلونزا قوية لابنتي عمرها وسكن او قطرة للاذن تخف من حدة الالم
يمكن اعطاء مشتقات الامكسسلين عن طريق الفم وكذالك مشتقات الباراسيتامول كمسكن للالم ولايعطى في الاتهاب الحاد قطرات للاذن
0
2016-12-26 11:47:36
see-answer-arrow

2015-06-22 15:14:45

اعاني من التهاب الاذن الوسطى واشعر بدوخة تؤثر على العين غباش في الرؤية واشعر بان نار تخرج من عيني واذني هل هذا طبيعي علما اني اتناول مضاد حيوي ودواء للدوخة اسمه بيتاسيرك

اعاني من التهاب الاذن الوسطى واشعر بدوخة تؤثر على العين غباش في الرؤية واشعر بان نار تخرج من عيني واذني هل طبيعي علما اني اتناول مضاد حيوي ودواء للدوخة اسمه بيتاسيرك

1

اعاني من التهاب الاذن الوسطى واشعر بدوخة تؤثر على العين غباش في الرؤية واشعر بان نار تخرج من عيني واذني هل طبيعي علما اني اتناول مضاد حيوي ودواء للدوخ...
انا افضل اجراء فحص قعر العين واجراء تصوير لللاذن والدماغ د محمد سامر البريدي دمشق
0
2015-06-26 23:27:57
see-answer-arrow

2015-04-16 23:59:22

لدي طفل عمره 11 شهر يعاني من التهاب اذن وسطي واخذ اوجمنتين 156 ولكن تم ايقافه قبل اكتمال كورس العلاج فما هو البديل للمضاد الحيوي حتي لا تكون الميكروب كون مناعه من المضاد وطبع

لدي طفل عمره شهر يعاني من التهاب اذن وسطي واخذ اوجمنتين ولكن تم ايقافه قبل اكتمال كورس العلاج فما هو البديل للمضاد الحيوي حتي لا تكون الميكروب كون مناعه من المضاد وطبع

1

لدي طفل عمره شهر يعاني من التهاب اذن وسطي واخذ اوجمنتين ولكن تم ايقافه قبل اكتمال كورس العلاج فما هو البديل للمضاد الحيوي حتي لا تكون الميكروب كون منا...
يمكنك متابعة الاوغمنتين ولاخوف
0
2015-04-17 21:59:19
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة