اخر عند والدتي شيء من الدوران اواختلال في التوازن يصيبها عندالنوم او ا

سؤال اخر عند والدتي شيء من الدوران اوإختلال في التوازن يصيبها عندالنوم او التحرك،، وفي الاعتقاد ماءالموجود في الاذن لااعرف هل لهو تاثير وما هو علاجه .

2010-08-04
1 إجابة السؤال
غالبا ما يكون ناتج عن اضطراب في عمل الاذن الداخليه، وعادة يتغلب عليه المريض مع القت، يمكن اخذ علاج Stunaron Cap 75mg/24h Dr.Ghanem Ghanem. 0
د. غانم مصطفى غانم
د. غانم مصطفى غانم
الأنف والاذن والحنجرة - 2012-05-28
غالبا ما يكون ناتج عن اضطراب في عمل الاذن الداخليه، وعادة يتغلب عليه المريض مع القت، يمكن اخذ علاج Stunaron Cap 75mg/24h Dr.Ghanem Ghanem.

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics