سؤال من أنثى 46 سنة

أمراض نفسية

هل يوجد اشخاص مرضى بالاكتئاب يعيشون بأدوية الأكتءاب لسنوات طويلة و حالتهم مستقرة و يعيشون طبيعيين وهل تناول الدواء مدة طويلة يعتبر أمن على الصحة

icon تم إنشاؤها في 7 يناير 2019
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 3556
هل يوجد اشخاص مرضى بالاكتئاب يعيشون بأدوية الأكتءاب لسنوات طويلة و حالتهم مستقرة و يعيشون طبيعيين وهل تناول الدواء مدة طويلة يعتبر أمن على الصحة

إجابات الأطباء على السؤال

في العادة علاج الاكتئاب لا يتجاوز السنة الواحدة الا في بعض الحالات المستعصية او وجود اضطراب اخر مصاحب .. الادوية المضادة للاكتئاب تختلف في اعراضها الجانبية و موانع استخدامها و لكن في كل الاحوال لا يتم تناولها للابد 0 2019-01-07T20:58:41+00:00 2019-01-07T20:58:41+00:00
في العادة علاج الاكتئاب لا يتجاوز السنة الواحدة الا في بعض الحالات المستعصية او وجود اضطراب اخر مصاحب .. الادوية... اقرأ المزيد
في العادة علاج الاكتئاب لا يتجاوز السنة الواحدة الا في بعض الحالات المستعصية او وجود اضطراب اخر مصاحب .. الادوية المضادة للاكتئاب تختلف في اعراضها الجانبية و موانع استخدامها و لكن في كل الاحوال لا يتم تناولها للابد
الاكتئاب مرض يعالج دوائيا ويمكن أن يكون مزمن والعلاج لسنوات ولكن مع العلاج تكون هناك علاج نفسي لتصحيح الأخطاء المعرفيه لدى المكتئب 0 2019-01-07T20:56:09+00:00 2019-01-07T20:56:09+00:00
الاكتئاب مرض يعالج دوائيا ويمكن أن يكون مزمن والعلاج لسنوات ولكن مع العلاج تكون هناك علاج نفسي لتصحيح الأخطاء المعرفيه... اقرأ المزيد
الاكتئاب مرض يعالج دوائيا ويمكن أن يكون مزمن والعلاج لسنوات ولكن مع العلاج تكون هناك علاج نفسي لتصحيح الأخطاء المعرفيه لدى المكتئب

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نفسية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الإرشادات الصحية والمطاعيم للحجاج في موسم الحج 2020 م/ 1441 هـ مقالات طبية
دراسة تشكك في فوائد أوميغا 3 للدماغ أخبار طبية
هل يوجد طريقة لتطويل الأظافر بسرعة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص