هل تناول مضادات الاكتءاب لفترة طويلة تسبب اضطراب ثناءى القطب او هوس

أمراض نفسية
أنثى، 26 سنة 7 February 2019 تم تعديله في 9 November 2021 1855
هل تناول مضادات الاكتءاب لفترة طويلة تسبب اضطراب ثناءى القطب او هوس

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
7 February 2019
نعم إذا كان الإنسان لديه استعداد لهذا المرض فإن مضادات الاكتئاب توؤدي للهوس أو الزهو اقرأ المزيد
نعم إذا كان الإنسان لديه استعداد لهذا المرض فإن مضادات الاكتئاب توؤدي للهوس أو الزهو
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل والدتك تتناول طعاما صحيا مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
مضادات الذهان مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية