هل الاستغراب من النفس عند مريض الكأبة هواحد اعراض المرض وعند الاستمرار باخذ العلاج يختفي مع مرور الوقت..خاصة عندما يرى المريض نفسه بالمراة يشعر احياناً بالاستغراب...مع العلم انه وصف له دواء ايستالوبرام وقد تحسن عليه كثيراً...ومارايكم بهذا الدواء

2013-01-08
1 إجابة السؤال 2019-06-25
نعم الاستغراب من النفس قد يشكل أحد الأعراض, وهذا الدواء يعتبر علاج جيد لحالات الاكتئاب 0 2013-01-15 16:34:13
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
star star star star ic_star 140 تقييم
نعم الاستغراب من النفس قد يشكل أحد الأعراض, وهذا الدواء يعتبر علاج جيد لحالات الاكتئاب

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-05-14 15:06:41

استعمل فافرين ٢٠٠ ملغ منذ ٨ اشهر والتحسن ٦٠٪ بالنسبة لوسواس النوم ما زال هناك اعراض قلق بسيط الى متوسط احيانا واستعمل تريبتزول حبة مساءا ٢٥ملغ هل استمر بهذا الشكل

استعمل فافرين ٢٠٠ ملغ ٨ اشهر والتحسن ٦٠٪ بالنسبة لوسواس النوم ما زال اعراض قلق بسيط الى متوسط احيانا واستعمل تريبتزول حبة مساءا ٢٥ملغ هل استمر ب الشكل

1

استعمل فافرين ٢٠٠ ملغ ٨ اشهر والتحسن ٦٠٪ بالنسبة لوسواس النوم ما زال اعراض قلق بسيط الى متوسط احيانا واستعمل تريبتزول حبة مساءا ٢٥ملغ هل استمر ب الشكل
جرعة فافرين يجب ان تكون ٣٠٠
0
2020-05-15 09:26:53
see-answer-arrow

2018-11-22 19:21:28

تناولت دواءمضاد للاكتئاب كلومبيرامين لمدة 15يوم بطريقة غير منتظمة هل يمكنني البدأ في تناول دواء ايستالوبرام ؟

تناولت دواءمضاد للاكتئاب كلومبيرامين لمدة يوم بطريقة غير منتظمة ني البدا في تناول دواء ايستالوبرام

1

تناولت دواءمضاد للاكتئاب كلومبيرامين لمدة يوم بطريقة غير منتظمة ني البدا في تناول دواء ايستالوبرام
يمكنك وتناول الدواء لابد أن يكون بانتظام حتى تأخذ الفائده
0
2018-11-25 06:34:59
see-answer-arrow

2018-09-29 12:27:28

أنا لي صديق كان يشعر بالاكتئاب ذهب للطبيب وصف له دواء تحسن عليه فترة وعند المراجعة وصف له سيروكسات من اليوم الأول الذي أخذها فيه صار عصبي و هائج ويظن أنه الأعظم ويرفض المراجعة

انا لي صديق كان يشعر بالاكتئاب ذهب للطبيب وصف له دواء تحسن عليه فترة وعند المراجعة وصف له سيروكسات من اليوم الاول اخذها فيه صار عصبي و هائج ويظن انه الاعظم ويرفض المراجعة

2

انا لي صديق كان يشعر بالاكتئاب ذهب للطبيب وصف له دواء تحسن عليه فترة وعند المراجعة وصف له سيروكسات من اليوم الاول اخذها فيه صار عصبي و هائج ويظن انه ا...
هذا التغيير ان الاكتئاب قد تحول للهوس ولا بد من العوده للطبيب فورا
0
2018-09-29 20:48:49
see-answer-arrow

2018-08-25 17:48:32

السلام عليكم.. أعاني من قلق اكتئابي.. وصف لي الطبيب دواء deanxit ثلاث مرات يوميا ودواء ايستالوبرام مرة واحد.. السؤال : هل هناك مشكلة بالجمع بين هذين الصنفين من ادوية الاكتئاب

اعاني من قلق اكتئابي وصف لي الطبيب دواء deanxit ثلاث مرات يوميا ودواء ايستالوبرام مرة واحد هل مشكلة بالجمع بين هذين الصنفين من ادوية الاكتئاب

1

اعاني من قلق اكتئابي وصف لي الطبيب دواء deanxit ثلاث مرات يوميا ودواء ايستالوبرام مرة واحد هل مشكلة بالجمع بين هذين الصنفين من ادوية الاكتئاب
لا مشكلة ..اتبع الوصفة من قبل الدكتور
0
2018-08-26 05:35:13
see-answer-arrow

2018-08-01 16:27:06

زوجي يعاني من الفصام منذسنتين كان ياخد العلاج وكانت الامور بخير قرر طبيبه توقيف العلاج وبعد مرور شهرين لاحظت رجوع نفس اعراض المرض وهو لا يقبل اخد الدواء كيف اقنعه من جديد شكرا

زوجي يعاني من الفصام سنتين كان ياخد العلاج وكانت الامور ب قرر طبيبه توقيف العلاج وبعد مرور شهرين لاحظت رجوع نفس اعراض المرض وهو لا يقبل اخد الدواء كيف اقنعه من جديد

2

زوجي يعاني من الفصام سنتين كان ياخد العلاج وكانت الامور ب قرر طبيبه توقيف العلاج وبعد مرور شهرين لاحظت رجوع نفس اعراض المرض وهو لا يقبل اخد الدواء كيف...
قد لايقتنع وقد يتطلب الامر ادخاله المستشفى والمفروض ان يكون العلاج دائم
0
2018-08-01 21:33:48
see-answer-arrow

2018-01-23 21:56:51

هل من طبيعي ان اشعر بالضعف الجسدي العام عند الانسحاب التدريجي من دواء سيبرالكس 10 مع العلم صرلي 6 شهور بتعالج بهذا الدواء و ما هي اعراض الانسحاب التدريجي و شكرا

هل من طبيعي ان اشعر بالضعف الجسدي العام عند الانسحاب التدريجي من دواء سيبرالكس مع العلم صرلي شهور بتعالج ب الدواء و ما هي اعراض الانسحاب التدريجي و

1

هل من طبيعي ان اشعر بالضعف الجسدي العام عند الانسحاب التدريجي من دواء سيبرالكس مع العلم صرلي شهور بتعالج ب الدواء و ما هي اعراض الانسحاب التدريجي و
نعم قد تشعر بالضعف والدوخه لبضع ايام وتنتهي في اسبوع
0
2018-01-24 07:07:41
see-answer-arrow

2017-04-23 19:06:04

مريض بالوسواس القهري و ذهبت للطبيب ووصف لي مضاد اكتئاب انافرانيل 25 و دواء بلازيزون 20 وبدات العلاج منذ سنة وحضرت جلسات الارشاد النفسي الى متى سابقى استخدم الدواء ؟

مريض بالوسواس القهري و ذهبت للطبيب ووصف لي مضاد اكتئاب انافرانيل و دواء بلازيزون وبدات العلاج وحضرت جلسات الارشاد النفسي الى متى سابقى استخدم الدواء

1

مريض بالوسواس القهري و ذهبت للطبيب ووصف لي مضاد اكتئاب انافرانيل و دواء بلازيزون وبدات العلاج وحضرت جلسات الارشاد النفسي الى متى سابقى استخدم الدواء
هذا مايقرره الطبيب المعالج بناءا على التقدم والتحسن
0
2017-04-24 07:19:29
see-answer-arrow

2015-11-15 19:36:54

هل الانسان الذي يشكو من القلق والتوتر الذي دام اكثر من سته اشهر يصبح لايشعر بالتوتر والقلق وهو مازال مستمر عنده اقصد انه يشعر بالكابه والاعراض الجسديه مستمره للقلق ولايشعر به

هل الانسان يشكو من القلق والتوتر دام من سته اشهر يصبح لايشعر بالتوتر والقلق وهو مازال مستمر عنده اقصد انه يشعر بالكابه والاعراض الجسديه مستمره للقلق ولايشعر به

1

هل الانسان يشكو من القلق والتوتر دام من سته اشهر يصبح لايشعر بالتوتر والقلق وهو مازال مستمر عنده اقصد انه يشعر بالكابه والاعراض الجسديه مستمره للقلق و...
القلق يمكن ان بتحول الى اكتئاب
0
2015-11-16 13:20:28
see-answer-arrow

2015-10-10 19:06:07

لدى زوجتي اكتاب ولادي وقد ذهبنا الى اطباء النفسيه ولم يحصل اي تحسن ما هو العلاج

لدى زوجتي اكتاب ولادي وقد ذهبنا الى اطباء النفسيه ولم يحصل اي تحسن ما هو العلاج

1

لدى زوجتي اكتاب ولادي وقد ذهبنا الى اطباء النفسيه ولم يحصل اي تحسن ما هو العلاج
يجب مراجعة الطبيب النفسي لتقيم الوضع والتاكد من وظائف الغدة الدرقية والانتظام على العلاج الموصوف .
0
2015-10-11 12:26:20
see-answer-arrow

2013-01-04 20:25:03

حسب تشخيص الطبيب النفسي اني اعانى من حالة الهلع وهذا يأثر على تقلب المزاج لدى وقد وصف لي بروزلام 5.0 وايسيتا وقد شعرت بتحسن ملحوظ بشكل جيد هل هذا العلاج امن لمده طويله ام لا وهل يجب علي الاستمرار بهدا العلاج طوال الحياه

حسب تشخيص الطبيب النفسي اني اعانى من حالة الهلع و ياثر على تقلب المزاج لدى وقد وصف لي بروزلام وايسيتا وقد شعرت بتحسن ملحوظ بشكل جيد هل العلاج امن لمده طويله ام لا وهل يجب علي الاستمرار ب العلاج طوال الحياه

2

حسب تشخيص الطبيب النفسي اني اعانى من حالة الهلع و ياثر على تقلب المزاج لدى وقد وصف لي بروزلام وايسيتا وقد شعرت بتحسن ملحوظ بشكل جيد هل العلاج امن لمده...
هذا العلاج يعتبر آمن والفترة العلاجية تعتمد على درجة الاستجابة ولذلك ننصحك بالتواصل مع الطبيب المعالج الذي بدوره سيقيم تطور الحالة ويعدل الجرعة على ضوء تحسن الاستجابة
0
2013-01-14 16:25:33
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة