أنا لي صديق كان يشعر بالاكتئاب ذهب للطبيب وصف له دواء تحسن عليه فترة وعند المراجعة وصف له سيروكسات من اليوم الأول الذي أخذها فيه صار عصبي و هائج ويظن أنه الأعظم ويرفض المراجعة

أمراض نفسية
ذكر 29 September 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1250
أنا لي صديق كان يشعر بالاكتئاب ذهب للطبيب وصف له دواء تحسن عليه فترة وعند المراجعة وصف له سيروكسات من اليوم الأول الذي أخذها فيه صار عصبي و هائج ويظن أنه الأعظم ويرفض المراجعة

اجابات الاطباء

الدكتور ياسمين حسن
29 September 2018 معالج نفسي
لابد من العودة مرة أخري لأن هناك تغير في الاضطراب ويحتاج لعلاج مختلف اقرأ المزيد
لابد من العودة مرة أخري لأن هناك تغير في الاضطراب ويحتاج لعلاج مختلف
طاقم الطبي
29 September 2018
هذا التغيير ان الاكتئاب قد تحول للهوس ولا بد من العوده للطبيب فورا اقرأ المزيد
هذا التغيير ان الاكتئاب قد تحول للهوس ولا بد من العوده للطبيب فورا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
التمر غذاء ودواء في ان واحد مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية