محيرني حاولت الانتحار قبل بتناول شريط كامل حبوب بعدها بعدة اشهر بديت ا

أمراض نفسية
أنثى 26 July 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1220
سؤال محيرني،حاولت الانتحار قبل بتناول شريط كامل حبوب.بعدها بعدة اشهر بديت اتعب كل فترة من شيء مختلف حمى او دوخة او اغماء اسهال. مناعتي أصبحت ضعيفة جداً.هل يؤثر فعلا ع المناعة؟

اجابات الاطباء

الافراط يسبب اعتلالات عصبية و تدمر خلايا و لبطة بالجهاز العصبي راجع احد الاطباء ف Pristiq 50 mg قد يساعدك... اقرأ المزيد
الافراط يسبب اعتلالات عصبية و تدمر خلايا و لبطة بالجهاز العصبي راجع احد الاطباء ف Pristiq 50 mg قد يساعدك لانه Stabilzer يبني الخلايا و الاعصاب المعتلة و المتدمرة
عبدالرحمن العمري
26 July 2016 الطب النفسي
من الضروري جدا مراجعة اقرب عيادة نفسية قريبة منك، عاجلان من فضلك. اقرأ المزيد
من الضروري جدا مراجعة اقرب عيادة نفسية قريبة منك، عاجلان من فضلك.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية