لدي اخ عمره ٣٠ يتعاطى المخدرات و يومين بدا يتوهم بوجود اشخاص امامه ويت

أمراض نفسية
أنثى 27 August 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1255
لدي اخ عمره ٣٠ يتعاطى المخدرات ومنذ يومين بدأ يتوهم بوجود اشخاص امامه ويتحدث، بمعنى ( هلوسه ) هل هناك علاج لهذه الحاله ؟؟؟

اجابات الاطباء

الذهان الناتج عن تعاطي المخدرات يعالج اولا بوقف المخدرات ثم بأدويه مضاده للذهان اقرأ المزيد
الذهان الناتج عن تعاطي المخدرات يعالج اولا بوقف المخدرات ثم بأدويه مضاده للذهان
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية