كيف يمكن أن أقوم بعملية التفارق النفسية Disassociation للتخلص من ذكريات ماضى أليم تعكر صفو حاضرى ولا أعرف أن أمضى فى حياتى بسبب هذة الذكريات الأليمة التى تسبب لى الحزن دائماً.

2015-07-05
2 إجابة السؤال
يمكن حل المشكله بجلسات التنويم الايحائي والعلاج بحاجز الزمن يمكنك التواصل 0
الدكتور محمود غانم
الدكتور محمود غانم
الطب النفسي - 2015-07-10
يمكن حل المشكله بجلسات التنويم الايحائي والعلاج بحاجز الزمن يمكنك التواصل

اسأل الطبيب

شكواك الأساسية هي أن الذكريات المؤلمة تمنعك من المضي في حياتك، لأنها تسبب لك الحزن والألم. والحل الذي ترينه هو التخلص من الذكريات، لكن هناك حل أكثر واقعية وعملية، وهو التخلص من الألم المصاحب للذكريات، حتى لو ظلت هذه الذكريات موجودة. أنت تحتاجين لجلسات علاج نفسي لتتعلمي كيفية التعامل مع الألم المصاحب لهذه الذكريات. وطبعا سيكون من الصعب رواية ذكرياتك هنا، فأنصحك بالتوجه لأحد الأطباء النفسيين الذين يقومون بعمل جلسات العلاج النفسي، ويمكنك التواصل معي عن طريق الرسائل الخاصة او عن طريق رقم التليفون الموجود بالموقع. 2
الدكتور ديفيد جورج مشرقي
الدكتور ديفيد جورج مشرقي
الطب النفسي - 2015-07-06
شكواك الأساسية هي أن الذكريات المؤلمة تمنعك من المضي في حياتك، لأنها تسبب لك الحزن والألم. والحل الذي ترينه هو التخلص من الذكريات، لكن هناك حل أكثر واقعية وعملية، وهو التخلص من الألم المصاحب للذكريات، حتى لو ظلت هذه الذكريات موجودة. أنت تحتاجين لجلسات علاج نفسي لتتعلمي كيفية التعامل مع الألم المصاحب لهذه الذكريات. وطبعا سيكون من الصعب رواية ذكرياتك هنا، فأنصحك بالتوجه لأحد الأطباء النفسيين الذين يقومون بعمل جلسات العلاج النفسي، ويمكنك التواصل معي عن طريق الرسائل الخاصة او عن طريق رقم التليفون الموجود بالموقع.

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics