عندما استعملت سيرترالين mg بشكل يومي لمدة شهر تحت اشراف طبيب شعرت بان

عندما استعملت سيرترالين 100mg بشكل يومي لمدة شهر ( تحت اشراف طبيب ) شعرت بان قوتي الادراكية والعقلية قد زادت واصبحت اذكی بمراحل ... يا تری ما هو السبب ؟

2015-10-02
1 إجابة السؤال 2019-10-06
لان الاعراض التي كانت تشتت انتباهك وتضعف تركيزك قد اختفت كذلك تحسن المزاج كلها تؤدي الى ما ذكرت في سؤالك 3 2015-10-03 10:27:26
الدكتور مازن ابو الهيجاء
الدكتور مازن ابو الهيجاء
الطب النفسي
star star star star ic_star 148 تقييم
لان الاعراض التي كانت تشتت انتباهك وتضعف تركيزك قد اختفت كذلك تحسن المزاج كلها تؤدي الى ما ذكرت في سؤالك

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-05-03 09:37:35

هل أضيف التيجرتتول 100mg مرتين باليوم او أضيف دواء ابليفاي 5mg مره في اليوم لعلاج الوسواس القهري الشديد والعصبية الشديدة؟حيث استخدم زولفت 200mg وانافرانيل 50mg منذ 6 شهور

هل اضيف التيجرتتول mg مرتين باليوم او اضيف دواء ابليفاي mg مره في اليوم لعلاج الوسواس القهري الشديد والعصبية الشديدة حيث استخدم زولفت mg وانافرانيل mg شهور

2

هل اضيف التيجرتتول mg مرتين باليوم او اضيف دواء ابليفاي mg مره في اليوم لعلاج الوسواس القهري الشديد والعصبية الشديدة حيث استخدم زولفت mg وانافرانيل mg...
بدون استشارة الطبيب شخصيا... الرجاء عدم التغيير
0
2019-05-03 10:14:06
see-answer-arrow

2018-11-11 12:56:55

الخوف من الجنون مع الوسواس بأني سأجن والترقب في اي لحظة من يوم سألت طبيبي عن اعراض مريض العقلي اصبحت خائف من ان تأتي الاعراض وكلمة جنون بين عيني ماتشخيصكم لحالتي وهل فعلا سأصا

الخوف من الجنون مع الوسواس باني ساجن والترقب في اي لحظة من يوم سالت طبيبي عن اعراض مريض العقلي اصبحت خائف من ان تاتي الاعراض وكلمة جنون بين عيني ماتشخيصكم لحالتي وهل فعلا ساصا

2

الخوف من الجنون مع الوسواس باني ساجن والترقب في اي لحظة من يوم سالت طبيبي عن اعراض مريض العقلي اصبحت خائف من ان تاتي الاعراض وكلمة جنون بين عيني ماتشخ...
هذا خوف وقلق كما أجبتك سابقا
0
2018-11-11 20:35:40
see-answer-arrow

2018-09-23 16:03:14

أصابني مرض غريب في ادراكي احساس جد مخيف يعادل الجنون تماما وهو اختلال الآنية احس كأني في عالم اخر. كأني لست انا اريد ان اعرف هل هذا المرض يؤتر على العقل و يتسبب في أمراض عقلية

اص مرض غريب في ادراكي احساس جد مخيف يعادل الجنون تماما وهو اختلال الآنية احس كاني في عالم اخر كاني لست انا هل المرض يؤتر على العقل و يتسبب في امراض عقلية

2

اص مرض غريب في ادراكي احساس جد مخيف يعادل الجنون تماما وهو اختلال الآنية احس كاني في عالم اخر كاني لست انا هل المرض يؤتر على العقل و يتسبب في امراض عق...
لا يتسبب في امراض عقليه وكن يجب المتابعه مع طبيبك النفسي حتي تتخلص من هذا الشعور
0
2018-09-24 06:47:36
see-answer-arrow

2018-08-15 13:45:38

دكتور هل تنصحوني بتخطيط للانجاب مع ما قرأته عن تأثير سيرترالين على نوعية الحيوانات المنوية مما يسبب موت و تشوهات الأجنة مع تذكير زوجي يأخذ سرفال 25مغ مرتين في اليوم و الان مضى نصف شهر

هل تنصحوني بتخطيط للانجاب مع ما قراته عن تاثير سيرترالين على نوعية الحيوانات المنوية مما يسبب موت و تشوهات الاجنة مع تذكير زوجي ياخذ سرفال مغ مرتين في اليوم و الان مضى نصف شهر

1

هل تنصحوني بتخطيط للانجاب مع ما قراته عن تاثير سيرترالين على نوعية الحيوانات المنوية مما يسبب موت و تشوهات الاجنة مع تذكير زوجي ياخذ سرفال مغ مرتين ف...
نعم لتخطيط الانجاب
0
2018-08-16 07:08:05
see-answer-arrow

2018-08-12 19:55:11

وصف لي الطبيب النفسي-بعد تشخيصه حالتى على أنها اكتئاب- دواء(لمدة ستة أشهر)اسمه:زولوسير...سيرترالين٥٠ ملغ أريد أن أعرف:هل يؤدي الانتظام على تناوله للادمان النفسي؟ او الجسدي؟

وصف لي الطبيب النفسي بعد تشخيصه حالتى على انها اكتئاب دواء لمدة ستة اشهر اسمه زولوسيرسيرترالين٥٠ ملغ هل يؤدي الانتظام على تناوله للادمان النفسي او الجسدي

1

وصف لي الطبيب النفسي بعد تشخيصه حالتى على انها اكتئاب دواء لمدة ستة اشهر اسمه زولوسيرسيرترالين٥٠ ملغ هل يؤدي الانتظام على تناوله للادمان النفسي او الج...
الدواء مناسب للاكتئاب ونتائجه ايجابيه ولا يؤدي الى الإدمان ولكن يجب سحبه بواسطة الطبيب
0
2018-08-12 22:24:51
see-answer-arrow

2017-10-31 20:33:26

تدهور القدرات العقليه,احيانا لا يفهم ما يجري حوله ,اصبح ينسى بشكل كبير ,تركيزه اصبح ضعيف ويستمر في التدهور , وجود مشكله في ادراكه شي يعيق التعاملات الحياتيه ما الفحوصات اللزمه

تدهور القدرات العقليهاحيانا لا يفهم ما يجري ه اصبح ينسى بشكل كبير تركيزه اصبح ضعيف ويستمر في التدهور وجود مشكله في ادراكه شي يعيق التعاملات الحياتيه ما الفحوصات اللزمه

1

تدهور القدرات العقليهاحيانا لا يفهم ما يجري ه اصبح ينسى بشكل كبير تركيزه اصبح ضعيف ويستمر في التدهور وجود مشكله في ادراكه شي يعيق التعاملات الحياتيه م...
لا بد من تقييم الطبيب النفساني اولا ثم الفحوصات التي يقررها الطبيب
0
2017-11-01 11:29:14
see-answer-arrow

2017-02-20 14:43:55

انقطعت عن إستعمال ربع حبة من دواء alprazolam 0.5 mg في اليوم مما سبب لي مرض تبدد الشخصية و الغربة عن الواقع و الان اعطاني الطبيب نصف حبة في اليوم ، متى سأشعر بالتحسن ؟

انقطعت عن استعمال ربع حبة من دواء alprazolam mg في اليوم مما سبب لي مرض تبدد الشخصية و الغربة عن الواقع و الان اعطاني الطبيب نصف حبة في اليوم متى ساشعر بالتحسن

1

انقطعت عن استعمال ربع حبة من دواء alprazolam mg في اليوم مما سبب لي مرض تبدد الشخصية و الغربة عن الواقع و الان اعطاني الطبيب نصف حبة في اليوم متى ساشع...
لا يعتبر هذا علاج نهائي للحاله بل هو مهدىء مؤقت
0
2017-02-20 20:42:12
see-answer-arrow

2016-10-20 10:35:36

اعاني من الخوف من الناس من 15سنة واستعملت كل انواع الادويةالنفسيةواستعملةابر الفصام طبعا تحت اشراف اطباءوقف كل الادوية من3اشهور تقريبا لكن الخوف موجود ومشاكل في انتصاب وتنميل في الجبين؟ ارجو المساعده ما الحل ؟

اعاني من الخوف من الناس من واستعملت كل انواع الادويةالنفسيةواستعملةابر الفصام طبعا تحت اشراف اطباءوقف كل الادوية مناشهور تقريبا لكن الخوف موجود ومشاكل في انتصاب وتنميل في الجبين المساعده ما الحل

1

اعاني من الخوف من الناس من واستعملت كل انواع الادويةالنفسيةواستعملةابر الفصام طبعا تحت اشراف اطباءوقف كل الادوية مناشهور تقريبا لكن الخوف موجود ومشاكل...
حتى تصل الى الحل انصحك ان تطرح مشكلتك بوضوح وتفصيل على طبيب واحد يفهم حالتك ويستطيع مساعدتك
0
2016-10-23 21:27:55
see-answer-arrow

2016-06-14 07:21:42

انا لدي رهاب اجتماعي ووسواس قهري تناولت دواء(لوسترال) تحت الاشراف الطبي لمده 3 سنوات ونصف ومستمره الى الان مع العلاج السلوكي شفيت من الوسواس لكن الرهاب لا واريد ايقاف العلاج

انا لدي رهاب اجتماعي ووسواس قهري تناولت دواء لوسترال تحت الاشراف الطبي لمده سنوات ونصف ومستمره الى الان مع العلاج السلوكي شفيت من الوسواس لكن الرهاب لا واريد ايقاف العلاج

1

انا لدي رهاب اجتماعي ووسواس قهري تناولت دواء لوسترال تحت الاشراف الطبي لمده سنوات ونصف ومستمره الى الان مع العلاج السلوكي شفيت من الوسواس لكن الرهاب ل...
للرهاب الاجتماعي اسباب متعددة والحالة التي ذكرت تحتاج الى تشخيص اكثر دقة لذا من المهم مراجعه المعالج النفسي والاستمرار معه لانه من سيقرر استمرار المغالجة الدوائيه من عدمها و لان حالتك تحتاج الى تدريبات تنمي شخصيتك ومهاراتك من المفيد التدرب على التفكر الارتقائي والاسترخاء ويمكن ان يفيدك المعالجة السلوكية المعرفية او العلاج بـ EMDR وبناءا على التشخيص يقرر
0
2016-06-14 11:22:03
see-answer-arrow

2015-07-20 03:29:03

سلام انا اعاني منذ 10 ايام من الارق و القلق و التوتر ذهبت الى الطبيب وصف لي دواء croxizine 25 mg و ما ان اخذت الدواء تحسنت و لكن ما ان تركته خوفا من الادمان شعرت بانتكاسة شكرا

انا اعاني ايام من الارق و القلق و التوتر ذهبت الى الطبيب وصف لي دواء croxizine mg و ما ان اخذت الدواء تحسنت و لكن ما ان تركته خوفا من الادمان شعرت بانتكاسة

1

انا اعاني ايام من الارق و القلق و التوتر ذهبت الى الطبيب وصف لي دواء croxizine mg و ما ان اخذت الدواء تحسنت و لكن ما ان تركته خوفا من الادمان شعرت با...
لححاول اهدا وراجع طبيبك
0
2015-07-21 09:08:49
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة