شخص الطبيب حالتها بان لديها وسواس بين البسيط والمتوسط لانها تاتيه وساو

اختي شخص الطبيب حالتها بأن لديها وسواس بين البسيط والمتوسط لانها تأتيه وساوس بأن لاتصلي والا سوف يصدم احد اهلها وذلك عند الصلاة فقط تقريبا ووصف الطبيب علاج سيتالوجين 40ملجم وعلاج رسبيردل 1 ملجم وعلاج أنفرانال 25 فهل هي آمنه ولاتسبب الادمان ومدة العلاج شهرونصف؟

2010-10-08
1 إجابة السؤال 2019-09-10
لا داعي للقلق فهي أدوية آمنة ولكن يستوجب أن تكون تحت اشراف الطبيب المُعالج لرصد أي تغير يستوجب تعديل الجرعة اذا ما لزم الأمر 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
لا داعي للقلق فهي أدوية آمنة ولكن يستوجب أن تكون تحت اشراف الطبيب المُعالج لرصد أي تغير يستوجب تعديل الجرعة اذا ما لزم الأمر

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-05-16 17:49:43

انا مدمن اباحية وعادة سرية ، و سمعت نصيحة من احد معلاجي الادمان أن مضادات الاكتئاب (SSRI) سوف تساعدني على ترك الادمان خصوصا انها مثبطة جنسية، فكيف احصل على روشتة تسمح لي بصرف العلاج .

انا مدمن اباحية وعادة سرية و سمعت نصيحة من احد معلاجي الادمان ان مضادات الاكتئاب SSRI سوف تساعدني على ترك الادمان خصوصا انها مثبطة جنسية فكيف احصل على روشتة تسمح لي بصرف العلاج

2

انا مدمن اباحية وعادة سرية و سمعت نصيحة من احد معلاجي الادمان ان مضادات الاكتئاب SSRI سوف تساعدني على ترك الادمان خصوصا انها مثبطة جنسية فكيف احصل على...

الروشتة عند الطبيب المعالج... وأنت تحتاج إلى علاج نفسي لتقوية الإرادة فهي أهم من أي أدوية أو عقاقير

0

2020-05-21 21:28:20

see-answer-arrow

2019-06-17 13:38:15

اعاني من قلق نفسي ونربزة واختناق في داخلي و وصف لي الطبيب كما في النشرة الدواء الحمد لله حالتي تحسنت لكن ما يخيفني هو دواءalpraz عند نهاية العلاج به

اعاني من قلق نفسي ونربزة واختناق في داخلي و وصف لي الطبيب كما في النشرة الدواء الحمد لله حالتي تحسنت لكن ما يخيفني هو دواءalpraz عند نهاية العلاج به

1

اعاني من قلق نفسي ونربزة واختناق في داخلي و وصف لي الطبيب كما في النشرة الدواء الحمد لله حالتي تحسنت لكن ما يخيفني هو دواءalpraz عند نهاية العلاج به

تحتاج ان تمارس تمرين الاسترخاء والتفكر الارتقائي كما ان هناك تغيرات تحتاج منك لتنمية مواهبك واكتشاف مهاراتك الشخصيه كما تحتاج الى تنظيم نمط الحياة اليومية وبعدذلك تحتاج تقيميا لحالتك من قبل مختص بالقرب منك في حال انه لم يتم التحسن تابع دائما مع معالجك لتجنب الاعراض الجانبيه

0

2019-06-17 15:41:38

see-answer-arrow

2019-03-05 01:06:35

اعاني من التفكير بالموت حيث ترادوني احلام عن ماافكر به ولا استطيع الاستمتاع بشي للعلم اني شخصيه وسواسيه وقد استمرت حالتي ٦ اشهر + الارتعاش المفاجئ ارجو المساعده

اعاني من التفكير بالموت حيث ترادوني احلام عن ماافكر به ولا استطيع الاستمتاع بشي للعلم اني شخصيه وسواسيه وقد استمرت حالتي ٦ اشهر الارتعاش المفاجئ المساعده

1

اعاني من التفكير بالموت حيث ترادوني احلام عن ماافكر به ولا استطيع الاستمتاع بشي للعلم اني شخصيه وسواسيه وقد استمرت حالتي ٦ اشهر الارتعاش المفاجئ المسا...

أري انكي قد تعانين من حالة إكتئاب مصحوبة بقلق اما وعن الاحلام فلا تهتمي بها فإن الاحلام لا يمكن بأي حال من الأحوال تتحقق. أما الارتعلش المفاجأ هو ناتج عن حالة القلق التي تتوتر فيها العضلات فتسبب الرعشة .. والنصح الطبي هي ضرورة استشارة طبيب نفسي متمرس لوصف العلاج العقاقيري ( مضادات الاكتئاب المهدئة ) .. وبالشفاء العاجل أن شاء الله

0

2019-03-05 05:43:54

see-answer-arrow

2019-01-07 21:26:39

*شخص لي الطبيب حالتي بانها أرتكاريا نفسية ووصف لي زيرتك ١٠مللي ولم أشعر بحسن بعد استخدامه لمدة شهر قرص يوميا

شخص لي الطبيب حالتي بانها ارتكاريا نفسية ووصف لي زيرتك ١٠مللي ولم اشعر بحسن بعد استخدامه لمدة شهر قرص يوميا

1

شخص لي الطبيب حالتي بانها ارتكاريا نفسية ووصف لي زيرتك ١٠مللي ولم اشعر بحسن بعد استخدامه لمدة شهر قرص يوميا

فى حالة الارتكاريا النفسية يكون العلاج دوائى ونفسى - من خلال العلاج النفسى يتم التعرف على الحالة النفسية المسببة فى الارتكاريا وعلاجها - اما العلاج الدوائى فيقوم على علاج الاعراض باستخدام ادوية للبلع مثل زيرتك كما ذكرت اضافة الى بعض المراهم او الكريمات المرطبة والمهدئة وفى بعض الحالات يتم استخدام الحقن المضادة للحساسية  لذى يرجى مراجعة مختص نفسى 

0

2019-01-08 15:46:28

see-answer-arrow

2018-10-17 11:14:49

اعاني من وسواس مرضي شديدذهبت الئ طبيب نفسي من اكثر وصف لي دواء amisulprid aaa 50 تحسنت معي الشهية وجنسية شي بسيط لكن وسواس مرضي مازال قال طبيبي يجب ان تصبر

اعاني من وسواس مرضي شديدذهبت الئ طبيب نفسي من وصف لي دواء amisulprid aaa تحسنت معي الشهية وجنسية شي بسيط لكن وسواس مرضي مازال قال طبيبي يجب ان تصبر

1

اعاني من وسواس مرضي شديدذهبت الئ طبيب نفسي من وصف لي دواء amisulprid aaa تحسنت معي الشهية وجنسية شي بسيط لكن وسواس مرضي مازال قال طبيبي يجب ان تصبر

الدواء غير كافي الوسواس ،يفضل اضافه أحد الأدوية التي تزيد السيرتوتن

0

2018-10-17 11:35:05

see-answer-arrow

2018-05-11 10:50:20

أعاني من وسواس قهري و تأتيني وساوس أكرهها تتعلق بالعقيدة ، مع بعض الأرق و الخوف من هذه الوساوس

اعاني من وسواس قهري و تاتيني وساوس اكرهها تتعلق بالعقيدة مع بعض الارق و الخوف من هذه الوساوس

1

اعاني من وسواس قهري و تاتيني وساوس اكرهها تتعلق بالعقيدة مع بعض الارق و الخوف من هذه الوساوس

هذا يتطلب التقييم والعلاج

0

2018-05-12 07:55:35

see-answer-arrow

2017-06-27 22:35:26

أعاني من الخوف من الجنون و أفكار وسواسية ذهبت إلى الطبيب النفساني قال أني أعاني حالت الإكتئاب وصف لي الدواء و لم أستعمله في اليوم الأول فشعرت بالفشل وأخاف أن أدمن به ساعدوني

اعاني من الخوف من الجنون و افكار وسواسية ذهبت الى الطبيب النفساني قال اني اعاني حالت الاكتئاب وصف لي الدواء و لم استعمله في اليوم الاول فشعرت بالفشل واخاف ان ادمن به ساعدوني

1

اعاني من الخوف من الجنون و افكار وسواسية ذهبت الى الطبيب النفساني قال اني اعاني حالت الاكتئاب وصف لي الدواء و لم استعمله في اليوم الاول فشعرت بالفشل و...

العلاج باشراف طبيب لا خوف منه ولا ادمان عليه

0

2017-06-28 08:18:23

see-answer-arrow

2016-05-24 22:36:56

السلام عليكم.ذهبت الى طبيب النفسي شخص حالتي و وصف لي دواء زولان 100مغ (اميسولبريد) انا خاىفة هل هذا الدواء يسبب لي الادمان ام لا ارجو الرد شكرا.

ذهبت الى طبيب النفسي شخص حالتي و وصف لي دواء زولان مغ اميسولبريد انا خاىفة هل الدواء يسبب لي الادمان ام لا الرد

2

ذهبت الى طبيب النفسي شخص حالتي و وصف لي دواء زولان مغ اميسولبريد انا خاىفة هل الدواء يسبب لي الادمان ام لا الرد

وعليكم السلام...... هذا العلاج لا يسبب الادمان تابعي العلاج مع طبيبك

0

2016-05-28 08:42:08

see-answer-arrow

2013-05-06 08:07:59

عندي زوجتي لديها وساوس في الصلاه وفي الوضوء.مثلا عندما تتوضأ تستغرق من الوقت 30 دقيقه لانها توسوس انها لم تتوضا ،وفي الصلاة ايضا،تعيد تكبيرة الاحرام اكثر من 10 مرات،وبعدها تبكي بكاء شديد، فيرجى افادتي ما الحل؟

عندي زوجتي لديها وساوس في الصلاه وفي الوضوءمثلا عندما تتوضا تستغرق من الوقت دقيقه لانها توسوس انها لم تتوضا وفي الصلاة ايضا تعيد تكبيرة الاحرام من مرات وبعدها تبكي بكاء شديد فيرجى ما الحل

1

عندي زوجتي لديها وساوس في الصلاه وفي الوضوءمثلا عندما تتوضا تستغرق من الوقت دقيقه لانها توسوس انها لم تتوضا وفي الصلاة ايضا تعيد تكبيرة الاحرام من مرا...

لا داعي للقلق ولكن ينبغي عرضها على أخصائي نفسية للوقوف على تفاصيل أكثر وتشخيص الحالة بشكل أفضل مبكراً

0

2013-05-14 16:22:53

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics