ذهبت لعيادة نفسيه وعرضت حالتي عليه وطلب مني استخدام دواء اسمه كيبرلكس

السلام عليكم سوالي ذهبت لعيادة نفسيه وعرضت حالتي عليه وطلب مني استخدام دواء اسمه كيبرلكس 10 Escitalopram ولكن بعد ثلاث شهور تبين في ارتفاع طفيف في إنزيمات الكبد هل طبيعي استمر عليه

2016-12-30
1 إجابة السؤال 2019-06-25
نعم عادي لكن يجب الاكثار من السوائل لتجنب الارتفاع لكن لم تدكري معدلات SPGT, AST, 0 2017-01-01 19:18:38
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
نعم عادي لكن يجب الاكثار من السوائل لتجنب الارتفاع لكن لم تدكري معدلات SPGT, AST,

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة