السلام عليكم اعاني من وسوس قهري مش بفكر في اي شي غير الموت

دوخه دائما تفكير كثير صداع مع الم في الراس من فوق

2020-03-14
1 إجابة السؤال 2020-03-16
هذه اعراض قلق تعالج 0
الدكتور وليد سرحان
الدكتور وليد سرحان
الطب النفسي
star star star star ic_star 166 تقييم
هذه اعراض قلق تعالج

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-09-16 15:26:20

دايما بفكر او بتخيل شي او بتكلم مع نفسي او مع الناس ف راسي من لحظه اصحي من النوم بدون توقف و لا استطيع التركيز او النوم ودائما اشعر بالقلق وعدم الاستقرار والخوف اكره هذا الشي ويصيبني بالصداع

دايما بفكر او بتخيل شي او بتكلم مع نفسي او مع الناس ف راسي من لحظه اصحي من النوم بدون توقف و لا استطيع التركيز او النوم ودائما اشعر بالقلق وعدم الاستقرار والخوف اكره الشي ويصيبني بالصداع

1

دايما بفكر او بتخيل شي او بتكلم مع نفسي او مع الناس ف راسي من لحظه اصحي من النوم بدون توقف و لا استطيع التركيز او النوم ودائما اشعر بالقلق وعدم الاستق...

ربما تحتاجين إلى علاج نفسي وتدريب على الاسترخاء والتركيز

0

2019-09-24 21:40:27

see-answer-arrow

2018-12-09 17:45:37

الم في الراس وانعزال عن المجتمع كما لا احب التحدث مع الناس وتوتر وكثرة التفكير وفقدان الشهية واظطرابات هضمية

الم في الراس وانعزال عن المجتمع كما لا احب التحدث مع الناس وتوتر وكثرة التفكير وفقدان الشهية واظطرابات هضمية

1

الم في الراس وانعزال عن المجتمع كما لا احب التحدث مع الناس وتوتر وكثرة التفكير وفقدان الشهية واظطرابات هضمية

من المفيد لك ان تراجع اقرب معالج اليك

0

2018-12-10 08:23:47

see-answer-arrow

2018-10-14 20:20:38

اعاني من التفكير والقلق والخوف من الموت علما تأتيني أعراض جسديه دوخه والم في مناطق بالراس وضيق تنفس وخمول ورجفه في الجسم ماهو السبب وماهو العلاج علما بان عمري 21

اعاني من التفكير والقلق والخوف من الموت علما تاتيني اعراض جسديه دوخه والم في مناطق بالراس وضيق تنفس وخمول ورجفه في الجسم ماهو السبب وماهو العلاج علما بان

1

اعاني من التفكير والقلق والخوف من الموت علما تاتيني اعراض جسديه دوخه والم في مناطق بالراس وضيق تنفس وخمول ورجفه في الجسم ماهو السبب وماهو العلاج علما...

سبب ذلك هو القلق حيث ان القلق يصاحبه أعراض جسدية والعلاج مع الطبيب النفسي ،الدوائي المعرفي السلوكي

0

2018-10-14 22:54:49

see-answer-arrow

2018-02-01 22:55:19

حالتي النفسية السيئة جعلتني أعمل أربع تحاليل وطبق محوري واذهب إلى 5 دكتورة الم يجدون نفعا الألم في البطن وصداع ودوخة بالراس هل سبب هذا الحالة النفسية ام ماذا

حالتي النفسية السيئة جعلتني اعمل اربع تحاليل وطبق محوري واذهب الى ة الم يجدون نفعا الالم في البطن وصداع ودوخة بالراس هل سبب الحالة النفسية ام ماذا

1

حالتي النفسية السيئة جعلتني اعمل اربع تحاليل وطبق محوري واذهب الى ة الم يجدون نفعا الالم في البطن وصداع ودوخة بالراس هل سبب الحالة النفسية ام ماذا

نعم حاله نفسيه وتعالج

0

2018-02-02 08:04:33

see-answer-arrow

2018-01-01 21:36:54

هل الوسواس القهري يسبب الصداع وهل يدل الصداع على وجود خلل بالمخ والحاجه إلي العلاج الدوائ والصداع دائما في مقدمة الراس

هل الوسواس القهري يسبب الصداع وهل يدل الصداع على وجود خلل بالمخ والحاجه الي العلاج الدوائ والصداع دائما في مقدمة الراس

2

هل الوسواس القهري يسبب الصداع وهل يدل الصداع على وجود خلل بالمخ والحاجه الي العلاج الدوائ والصداع دائما في مقدمة الراس

الصداع بحاجه للتقييم فهو ليس من اعراض الصداع ولكنه ممكن ان يحدث بوجود القلق ولا بد من اجراء بعض الفحوصات والتقييم من قبل الطبيب النفساني

0

2018-01-02 07:26:44

see-answer-arrow

2016-03-26 16:15:46

يوجد دوخة دائما ذائد قلق شديد ذائد تفكير كثير و قلة نوم وضوجان عند الليل فقط

يوجد دوخة دائما ذائد قلق شديد ذائد تفكير كثير و قلة نوم وضوجان عند الليل فقط

1

يوجد دوخة دائما ذائد قلق شديد ذائد تفكير كثير و قلة نوم وضوجان عند الليل فقط

تمام اعراض بسيطه لحاله نفسيه قلقيه... على الاغلب هلعيه. تحتاج تقييم... راجعي الزملاء في لبنان وبساعدوك ان شاء الله سلامتك

0

2016-03-30 13:54:34

see-answer-arrow

2013-09-19 20:45:01

اعاني من صداع شديد والم بالراس ودوخة وعدم وضوح رؤية بعد التوقف من تناول اناافرونيل 75وانا برامين 25 حسب تعليمات الطبيب المعالج هل تستمر معي تلك الاعراض لفترة طويلة؟وماذا افعل؟

اعاني من صداع شديد والم بالراس ودوخة وعدم وضوح رؤية بعد التوقف من تناول اناافرونيل وانا برامين حسب تعليمات الطبيب المعالج هل تستمر معي تلك الاعراض لفترة طويلة وماذا افعل

2

اعاني من صداع شديد والم بالراس ودوخة وعدم وضوح رؤية بعد التوقف من تناول اناافرونيل وانا برامين حسب تعليمات الطبيب المعالج هل تستمر معي تلك الاعراض لفت...

من الأثار الجانبية للتوقف عن استخدام دواء البرامين الصداع والعصبية والدوخة، أما التوقف المفاجئ لدواء الأنافرونيل يسبب إضطرابات أو مشاكل في النوم وتغيرات في السلوك.
المراجع

https://www.peacehealth.org/medical-topics/id/d00298a1 https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/1459499

0

0000-00-00 00:00:00

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics