حسب تشخيص الطبيب النفسي اني اعانى من حالة الهلع و ياثر على تقلب المزاج

حسب تشخيص الطبيب النفسي اني اعانى من حالة الهلع وهذا يأثر على تقلب المزاج لدى وقد وصف لي بروزلام 5.0 وايسيتا وقد شعرت بتحسن ملحوظ بشكل جيد هل هذا العلاج امن لمده طويله ام لا وهل يجب علي الاستمرار بهدا العلاج طوال الحياه

2013-01-04
2 إجابة السؤال 2019-06-25
هذا العلاج يعتبر آمن والفترة العلاجية تعتمد على درجة الاستجابة ولذلك ننصحك بالتواصل مع الطبيب المعالج الذي بدوره سيقيم تطور الحالة ويعدل الجرعة على ضوء تحسن الاستجابة 0 2013-01-14 16:26:18
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
star star star star ic_star 140 تقييم
هذا العلاج يعتبر آمن والفترة العلاجية تعتمد على درجة الاستجابة ولذلك ننصحك بالتواصل مع الطبيب المعالج الذي بدوره سيقيم تطور الحالة ويعدل الجرعة على ضوء تحسن الاستجابة
هذا العلاج يعتبر آمن والفترة العلاجية تعتمد على درجة الاستجابة ولذلك ننصحك بالتواصل مع الطبيب المعالج الذي بدوره سيقيم تطور الحالة ويعدل الجرعة على ضوء تحسن الاستجابة 0 2013-01-14 16:25:33
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
star star star star ic_star 140 تقييم
هذا العلاج يعتبر آمن والفترة العلاجية تعتمد على درجة الاستجابة ولذلك ننصحك بالتواصل مع الطبيب المعالج الذي بدوره سيقيم تطور الحالة ويعدل الجرعة على ضوء تحسن الاستجابة

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-11-01 07:46:09

وضع نفسي سيء مع ظروف حياة جيدة جدا هلع في مواقف روتينية مثل النزول من الدرج شك في كل المحيطين بي و بالأخص زوجي

وضع نفسي سيء مع ظروف حياة جيدة جدا هلع في مواقف روتينية مثل النزول من الدرج شك في كل المحيطين بي و بالاخص زوجي

1

وضع نفسي سيء مع ظروف حياة جيدة جدا هلع في مواقف روتينية مثل النزول من الدرج شك في كل المحيطين بي و بالاخص زوجي
نحتاج إلى علاج نفسي في جلسات لاكتشاف السبب وعلاجه وليس فقط الاعتماد على الأدوية والمهدئات
0
2020-11-01 10:05:48
see-answer-arrow

2020-02-03 06:59:05

اعاني من ضيق فالتنفس يوميًا مع تقلبات فالمزاج مماسبب لي هلع وخوف وعزله،ماقدرت امارس حياتي،لم استطع ممارسة الرياضه اوالذهاب للدراسه،علمًااني استخدم علاج لوسترال اكملت اسبوع فقط

اعاني من ضيق فالتنفس يوميا مع تقلبات فالمزاج مماسبب لي هلع وخوف وعزله ماقدرت امارس حياتي لم استطع ممارسة الرياضه اوالذهاب للدراسه علمااني استخدم علاج لوسترال اكملت اسبوع فقط

1

اعاني من ضيق فالتنفس يوميا مع تقلبات فالمزاج مماسبب لي هلع وخوف وعزله ماقدرت امارس حياتي لم استطع ممارسة الرياضه اوالذهاب للدراسه علمااني استخدم علاج...
انت في مقتبل العمر والمرض يحتاج التزام بما يصفه لك الطبيب المتخصص الذي يشخص الحاله ويتابعها بشكل مباشر
0
2020-02-04 22:21:06
see-answer-arrow

2019-11-13 18:21:47

خوف وهلع بدون سبب مع العلم باني اجريت كافت الفحوصات والتحاليل والحمد لله سليمه وصف لي الدكتور دواء سيبرلكس 10 شعرت بتحسن لكن سبب لي ضبابيه في الرؤيه هل هو عرض من الدواء

خوف وهلع بدون سبب مع العلم باني اجريت كافت الفحوصات والتحاليل والحمد لله سليمه وصف لي ال دواء سيبرلكس شعرت بتحسن لكن سبب لي ضبابيه في الرؤيه هل هو عرض من الدواء

1

خوف وهلع بدون سبب مع العلم باني اجريت كافت الفحوصات والتحاليل والحمد لله سليمه وصف لي ال دواء سيبرلكس شعرت بتحسن لكن سبب لي ضبابيه في الرؤيه هل هو عرض...
الدواء يسبب بعض الدوخة ونشفان فى الريق وبعض القلق والتوتر وغشاوة على العين واعراض اخرى ستجدها فى النشرة الداخلية يرجى زيارة مختص نفسى للعلاج السلوكى بدون ادوية
0
2019-11-14 10:11:49
see-answer-arrow

2019-02-03 02:11:23

اعاني من نوبات هلع سببها تناول سيبراليكس فاوقفه الطبيب واتناول ليريكا تحت اشراف طبي ولكن مازلت اشعر بالهلع فغيرت الطبيب ووصف لي بريسبريدال ويجب ايقاف ليريكا فانا خائفه ارجو حل

اعاني من نوبات هلع سببها تناول سيبراليكس فاوقفه الطبيب واتناول ليريكا تحت اشراف طبي ولكن مازلت اشعر بالهلع فغيرت الطبيب ووصف لي بريسبريدال ويجب ايقاف ليريكا فانا خائفه حل

1

اعاني من نوبات هلع سببها تناول سيبراليكس فاوقفه الطبيب واتناول ليريكا تحت اشراف طبي ولكن مازلت اشعر بالهلع فغيرت الطبيب ووصف لي بريسبريدال ويجب ايقاف...
حدوث نوبة هلع لا يتطلب إيقاف العلاج ولكن اضافة علاج من فئة بنزوديازبين
0
2019-02-03 11:32:09
see-answer-arrow

2019-01-28 22:13:56

ما الفرق بين نوبات الهلع واضطراب الهلع وهل يمكن أن يتخلص الانسان من هذه الاضطرابات بتغيير نمط الحياة والاراده القويه وما هي نسبة الشفاء كل الشكر لجهودكم المبذولة

ما الفرق بين نوبات الهلع واضطراب الهلع و ان يتخلص الانسان من هذه الاضطرابات بتغيير نمط الحياة والاراده القويه وما هي نسبة الشفاء كل الشكر لجهودكم المبذولة

1

ما الفرق بين نوبات الهلع واضطراب الهلع و ان يتخلص الانسان من هذه الاضطرابات بتغيير نمط الحياة والاراده القويه وما هي نسبة الشفاء كل الشكر لجهودكم المب...
نوبة الهلع اذا تكررت تصبح اضطراب هلع تغيير نمط الحياة مفيد والحالة تتحسن وتنتهي على الأغلب إلا في الأحوال التي يهمل فيها العلاج او يلجا المريض لتعاطي المهدئات من غير اشراف طبي 
0
2019-01-29 08:13:31
see-answer-arrow

2017-04-14 23:33:24

شعرت بالقلق في يوم و حالة هلع أو نوبات هلع ثم بعد ذالك أحسست بأني غير موجود وفقدت طعم الحياة وأحسست أن الأمور أصبحت متغيرة على ما كانت عليه في السابق

شعرت بالقلق في يوم و حالة هلع او نوبات هلع ثم بعد ذالك احسست باني غير موجود وفقدت طعم الحياة واحسست ان الامور اصبحت متغيرة على ما كانت عليه في السابق

1

شعرت بالقلق في يوم و حالة هلع او نوبات هلع ثم بعد ذالك احسست باني غير موجود وفقدت طعم الحياة واحسست ان الامور اصبحت متغيرة على ما كانت عليه في السابق
الاعراض بحاجه للتقييم من قبل الطبيب النفساني ثم العلاج
0
2017-04-15 08:04:58
see-answer-arrow

2016-06-14 02:21:28

أنا مريض بنوبات الهلع و وسواس القهري و أحيانا أشعر بفقدان إستمتاع بالحياة و أشعر بأن الأشياء ليست حقيقية أستعمل دواء لاروكسيل و أتاراكس من تشخيص طبيب ساعدوني

انا مريض بنوبات الهلع و وسواس القهري و احيانا اشعر بفقدان استمتاع بالحياة و اشعر بان الاشياء ليست حقيقية استعمل دواء لاروكسيل و اتاراكس من تشخيص طبيب ساعدوني

1

انا مريض بنوبات الهلع و وسواس القهري و احيانا اشعر بفقدان استمتاع بالحياة و اشعر بان الاشياء ليست حقيقية استعمل دواء لاروكسيل و اتاراكس من تشخيص طبيب...
العلاج مفيد ويحتاج الامر الى متابعة عند طبيبك والى تدخل سلوكي معرفي او العلاج بواسطة EMDR ويساعدك كثيرا التدرب على مهارة الاسترخاء والتفكر الارتقائي
0
2016-06-14 11:47:54
see-answer-arrow

2016-04-22 19:16:54

مرحبا ..أنا مريض بنوبات الهلع و أشرب دواء لاروكسيل مند شهر ..و حاليا أشعر بيأس شديد و فقدان الإستمتاع بالحياة وأحيان أشعر بسعادة ..مزاجي مرة جيد مرة سبئ ؟ ما حل

انا مريض بنوبات الهلع و اشرب دواء لاروكسيل مند شهر و حاليا اشعر بياس شديد و فقدان الاستمتاع بالحياة واحيان اشعر بسعادة مزاجي مرة جيد مرة سبئ ما حل

1

انا مريض بنوبات الهلع و اشرب دواء لاروكسيل مند شهر و حاليا اشعر بياس شديد و فقدان الاستمتاع بالحياة واحيان اشعر بسعادة مزاجي مرة جيد مرة سبئ ما حل
تحتاج مراجعة اقرب طبيب نفسي اليك في اسرع وقت للتاكد من تطور الحالة ومن ثم تقرير التعديل المناسب للعلاج
0
2016-04-24 12:36:20
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة