تعب ووهن وضيق بالتنفس

حدثت معي فجأة الاعراض ..شعرت انه ماعم افهم كلام الاشخاص من حولي وضاق تنفسي جدا مع خدران بالاطراف وشعور غريب يصير برأسي مع احساسي الكبيير بإنه عم موت وعم تطلع روحي .صارت معي القصة بيومين متتالين وبعدها كتير حاسة بإرهاق وإني متوترة ومافي سبب بحياتي حاليا لأتوتر ..ممكن تفيدوني وشكرا كتير

2020-05-15
1 إجابة السؤال 2020-12-23
هذه نوبة قلق تتطلب تقييم الطبيب النفسي والعلاج 0 2020-05-15 09:21:56
الدكتور وليد سرحان
الدكتور وليد سرحان
الطب النفسي
star star star star ic_star 166 تقييم
هذه نوبة قلق تتطلب تقييم الطبيب النفسي والعلاج

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-06-24 11:31:00

احس اني بااموت وقلبي يؤلمني واحس روحي تطلع متوتره وخايفه وفقدت طعم الحياه تعبانه

احس اني بااموت وقلبي يؤلمني واحس روحي تطلع متوتره وخايفه وفقدت طعم الحياه تعبانه

1

احس اني بااموت وقلبي يؤلمني واحس روحي تطلع متوتره وخايفه وفقدت طعم الحياه تعبانه
من الضروري اولا مراجعة طبيب للتشخيص والمعالجة في اسرع فرصة
0
2019-06-27 15:49:29
see-answer-arrow

2019-05-25 23:37:16

نفسيتي تعبانا ومكتئب وماعم ارتاح لشي وعم اخسر الناس القريبين مني وصرلي اكثر من سنتبن

نفسيتي تعبانا ومكتئب وماعم ارتاح لشي وعم اخسر الناس القريبين مني وصرلي من سنتبن

1

نفسيتي تعبانا ومكتئب وماعم ارتاح لشي وعم اخسر الناس القريبين مني وصرلي من سنتبن
هذا يحتاج إلى تقيم نفسي وعلاج
0
2019-05-26 11:58:49
see-answer-arrow

2019-01-25 00:15:20

التفكير الزائد مسببلي وجع الراس والعين دايما وكمان عم احكي مع حالي كتير بصوت مسموع حتى رفقاتي بالمدرسة عم يسالوني ليش هيك عم احكي يمكن لاني وحيدة كتير عم يصير معي اكتئاب كمان

التفكير الزائد مسببلي وجع الراس والعين دايما وكمان عم احكي مع حالي كتير بصوت مسموع حتى رفقاتي بالمدرسة عم يسالوني ليش هيك عم احكي يمكن لاني وحيدة كتير عم يصير معي اكتئاب كمان

2

التفكير الزائد مسببلي وجع الراس والعين دايما وكمان عم احكي مع حالي كتير بصوت مسموع حتى رفقاتي بالمدرسة عم يسالوني ليش هيك عم احكي يمكن لاني وحيدة كتير...
هذه أعراض قلق ويلزمها تقيم نفسي وعلاج
0
2019-01-25 09:40:21
see-answer-arrow

2018-09-18 17:16:32

انا عندي وساوس عن الموت وتطورط الحالة معي حتى اني نحفت كتير وماعم اقدر اتخلص من هاد الوسواس دايمن مرافقني كيف بدي اتخلص منو ماعم اقدر عيش حياتي بشكل طبيعي صار عندي فوبية الموت

انا عندي وساوس عن الموت وتطورط الحالة معي حتى اني نحفت كتير وماعم اقدر اتخلص من هاد الوسواس دايمن مرافقني كيف بدي اتخلص منو ماعم اقدر عيش حياتي بشكل طبيعي صار عندي فوبية الموت

3

انا عندي وساوس عن الموت وتطورط الحالة معي حتى اني نحفت كتير وماعم اقدر اتخلص من هاد الوسواس دايمن مرافقني كيف بدي اتخلص منو ماعم اقدر عيش حياتي بشكل ط...
المرض يعالج وليس الموضوع التخلص منه
0
2018-09-18 19:47:42
see-answer-arrow

2017-11-02 16:09:42

اختي عصبية كتير ومابدا تشوف حدا ولاتحكي مع حدا ولا تسمع اصوات ابدا ماعم بتنام بليل تتقلب وبتمشي وبتطلع من البيت ازا عصبت بليل الحالة عم بتصير معا دايما وما فيا تقعد متوتره

عصبية كتير ومابدا تشوف حدا ولاتحكي مع حدا ولا تسمع اصوات ابدا ماعم بتنام بليل تتقلب وبتمشي وبتطلع من البيت ازا عصبت بليل الحالة عم بتصير معا دايما وما فيا تقعد متوتره

1

عصبية كتير ومابدا تشوف حدا ولاتحكي مع حدا ولا تسمع اصوات ابدا ماعم بتنام بليل تتقلب وبتمشي وبتطلع من البيت ازا عصبت بليل الحالة عم بتصير معا دايما وم...
لا بد من ايصالها للطبيب النفساني فورا
0
2017-11-03 07:51:19
see-answer-arrow

2016-10-17 16:29:58

انا أعاني من الوسواس و تفكير في الموت عندي غازات كتير و ضيق بالصدر و رقبة توجعني خفقان القلب و آلام المفاصل والله تعبت كتير انا حاسة حالي عندي القولون العصبي ماذا أفعل انصحوني

انا اعاني من الوسواس و تفكير في الموت عندي غازات كتير و ضيق بالصدر و رقبة توجعني خفقان القلب و آلام المفاصل تعبت كتير انا حاسة حالي عندي القولون العصبي ماذا افعل انصحوني

1

انا اعاني من الوسواس و تفكير في الموت عندي غازات كتير و ضيق بالصدر و رقبة توجعني خفقان القلب و آلام المفاصل تعبت كتير انا حاسة حالي عندي القولون العصب...
هذه اعراض قلق نفسي ويشمل اعراض القولون استشيري طبيب نفساني
0
2016-10-18 06:22:28
see-answer-arrow

2016-10-09 21:42:07

امي معها مرض نفسي ناتج عن حرب وعم تنسى كتير واوقات بصير معها اختلاج وبتزهق بسرعة وبتبكي ولهلا مافي حدا عم يفهم على مرضها ارجو مساعدة

امي معها مرض نفسي ناتج عن حرب وعم تنسى كتير واوقات بصير معها اختلاج وبتزهق بسرعة وبتبكي ولهلا مافي حدا عم يفهم على مرضها مساعدة

2

امي معها مرض نفسي ناتج عن حرب وعم تنسى كتير واوقات بصير معها اختلاج وبتزهق بسرعة وبتبكي ولهلا مافي حدا عم يفهم على مرضها مساعدة
الاعراض واضحه وتتطلب التقييم من قبل طبيب نفساني لإجراء الفحوصات ثم التشخيص والعلاج
0
2016-10-10 07:07:46
see-answer-arrow

2016-10-06 13:21:45

انا فتاة من المغرب كتير تعبانة حاسة بقلق و خوف رهيب من الموت و حاسة اني مش عايشة حتى اني ما اقدر افرق بين الصبح و المساء احساس فضيع ساعدوني

انا من المغرب كتير تعبانة حاسة بقلق و خوف رهيب من الموت و حاسة اني مش عايشة حتى اني ما اقدر افرق بين الصبح و المساء احساس فضيع ساعدوني

1

انا من المغرب كتير تعبانة حاسة بقلق و خوف رهيب من الموت و حاسة اني مش عايشة حتى اني ما اقدر افرق بين الصبح و المساء احساس فضيع ساعدوني
هذه مؤشرات قلق نفسي راجعي طبيب نفساني وكل شيء يعالج
0
2016-10-06 18:44:17
see-answer-arrow

2015-08-25 01:52:58

انا عم عاني من قلق وتوتر وعم يصير معي وسواس وتفكير سلبي دائماً بتمنى المساعده مع ان عم اخد دوا مضادات قلق وتوتر

انا عم عاني من قلق وتوتر وعم يصير معي وسواس وتفكير سلبي دائما بتمنى المساعده مع ان عم اخد دوا مضادات قلق وتوتر

1

انا عم عاني من قلق وتوتر وعم يصير معي وسواس وتفكير سلبي دائما بتمنى المساعده مع ان عم اخد دوا مضادات قلق وتوتر
ما هو الدواء الذي تاخذه ومن متى وماهي الاعراض التي كنت تعاني منها بداية المرض
0
2015-08-30 17:54:16
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة