حالتي النفسية السيئة جعلتني اعمل اربع تحاليل وطبق محوري واذهب الى ة ال

حالتي النفسية السيئة جعلتني أعمل أربع تحاليل وطبق محوري واذهب إلى 5 دكتورة الم يجدون نفعا الألم في البطن وصداع ودوخة بالراس هل سبب هذا الحالة النفسية ام ماذا

2018-02-01
1 إجابة السؤال 2019-06-25
نعم حاله نفسيه وتعالج 1 2018-02-02 08:04:33
الدكتور وليد سرحان
الدكتور وليد سرحان
الطب النفسي
star star star star ic_star 166 تقييم
نعم حاله نفسيه وتعالج

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-04-29 14:22:52

السلام عليكم ، عمري 26 سنة اعاني منذ اسبوع من الم خفيف بالركبة علما ان حالتي النفسية سيئة منذ فترة ، هل الم الركبة مرتبط بالحالة النفسية ؟؟

اعاني اسبوع من الم خفيف بالركبة علما ان حالتي النفسية سيئة فترة هل الم الركبة مرتبط بالحالة النفسية

1

اعاني اسبوع من الم خفيف بالركبة علما ان حالتي النفسية سيئة فترة هل الم الركبة مرتبط بالحالة النفسية
من الأفضل أن يراك طبيب روماتيزم اولا
0
2019-04-30 10:19:55
see-answer-arrow

2018-01-02 20:58:59

لا ياتني نوم الا صبح و انام كثيرا و لا اشبع حالتي نفسيه سيءه لا اخرج حزينه دوخه طول يوم و حاجه لنوم ورجفه ف جسم شعور بخوف ووجع بطني و ثقل ف راسي و دوار ورعشه مدري كتير خايفه

لا ياتني نوم الا صبح و انام كثيرا و لا اشبع حالتي نفسيه سيءه لا اخرج حزينه دوخه طول يوم و حاجه لنوم ورجفه ف جسم شعور بخوف ووجع بطني و ثقل ف راسي و دوار ورعشه مدري كتير خايفه

2

لا ياتني نوم الا صبح و انام كثيرا و لا اشبع حالتي نفسيه سيءه لا اخرج حزينه دوخه طول يوم و حاجه لنوم ورجفه ف جسم شعور بخوف ووجع بطني و ثقل ف راسي و دوا...
لا بد من العلاج باشراف الطبيب النفساني
0
2018-01-03 07:33:41
see-answer-arrow

2016-08-26 17:25:27

دوخة مستمرة وفقدان التوان والم اسف الراس في بداية العنق ماهي الاسباب ان امكن الادوية المقترحة والفعالة بسرعة

دوخة مستمرة وفقدان التوان والم اسف الراس في بداية العنق ماهي الاسباب ان امكن الادوية المقترحة والفعالة بسرعة

1

دوخة مستمرة وفقدان التوان والم اسف الراس في بداية العنق ماهي الاسباب ان امكن الادوية المقترحة والفعالة بسرعة
لم تفسر كيف انك تعاني من امراض نفسية وصف الحالة و الاعراض بدقة لتشخيص ادق
0
2016-08-26 19:32:46
see-answer-arrow

2016-06-20 05:41:43

توفى والدي منذ سنه أذكره كثيرا وابكي وبدأت حالتي في التدهور بعد ثلاث شهور من وفاته وصرت اعاني من دوار الراس والدوخه والم شديد فالمعده والخواصر واجريت تحاليل ومنظار وكل شي سليم

توفى اذكره كثيرا وابكي وبدات حالتي في التدهور بعد ثلاث شهور من وفاته وصرت اعاني من دوار الراس والدوخه والم شديد فالمعده والخواصر واجريت تحاليل ومنظار وكل شي سليم

1

توفى اذكره كثيرا وابكي وبدات حالتي في التدهور بعد ثلاث شهور من وفاته وصرت اعاني من دوار الراس والدوخه والم شديد فالمعده والخواصر واجريت تحاليل ومنظار...
الام براس المعدة ينتج عن القلق الحاد و الضغط النفسي الحاد راجع الطبيب مرة اخرى ففي بعض الاحيان يصاب الشخص بصدمة عصبية تؤثر عليه نفسيا خصوصا لدى النساء
0
2016-06-21 12:51:01
see-answer-arrow

2016-03-22 11:22:32

اعاني من الم يشبه الصداع في رأسي وفقدان التركيز و فقدان الطاقة بعدما مررت بحالة نفسية سيئة منذ عدة شهور والاكتئاب وراجعت الطبيب واخذت صورة طبق محوري وقال لا يوجد شيء

اعاني من الم يشبه الصداع في راسي وفقدان التركيز و فقدان الطاقة بعدما مررت بحالة نفسية سيئة عدة شهور والاكتئاب وراجعت الطبيب واخذت صورة طبق محوري وقال لا يوجد شيء

1

اعاني من الم يشبه الصداع في راسي وفقدان التركيز و فقدان الطاقة بعدما مررت بحالة نفسية سيئة عدة شهور والاكتئاب وراجعت الطبيب واخذت صورة طبق محوري وقال...
تمام وبالتالي يجب ان يحولك طبيب الاعصاب على الاستشاري السلوكي المعرفي للتقييم... هي اعراض اكتئابيه ممزوجه باعراض قلقيه... سلامتك
0
2016-03-23 11:29:17
see-answer-arrow

2015-06-02 14:32:43

هل الدوخه والقولون وعم الترميز في المشى والاكتئاب والخوف من الموت والرقبه متصلبه حاله نفسيه ام ماذا

هل الدوخه والقولون وعم الترميز في المشى والاكتئاب والخوف من الموت والرقبه متصلبه حاله نفسيه ام ماذا

1

هل الدوخه والقولون وعم الترميز في المشى والاكتئاب والخوف من الموت والرقبه متصلبه حاله نفسيه ام ماذا
نعم صحيح......هذا من علامات الاكتئاب ....ننصح بزيارة الطبيب للتقيم عافاكم الله
0
2015-06-04 10:23:51
see-answer-arrow

2013-09-19 20:45:01

اعاني من صداع شديد والم بالراس ودوخة وعدم وضوح رؤية بعد التوقف من تناول اناافرونيل 75وانا برامين 25 حسب تعليمات الطبيب المعالج هل تستمر معي تلك الاعراض لفترة طويلة؟وماذا افعل؟

اعاني من صداع شديد والم بالراس ودوخة وعدم وضوح رؤية بعد التوقف من تناول اناافرونيل وانا برامين حسب تعليمات الطبيب المعالج هل تستمر معي تلك الاعراض لفترة طويلة وماذا افعل

2

اعاني من صداع شديد والم بالراس ودوخة وعدم وضوح رؤية بعد التوقف من تناول اناافرونيل وانا برامين حسب تعليمات الطبيب المعالج هل تستمر معي تلك الاعراض لفت...
من الأثار الجانبية للتوقف عن استخدام دواء البرامين الصداع والعصبية والدوخة، أما التوقف المفاجئ لدواء الأنافرونيل يسبب إضطرابات أو مشاكل في النوم وتغيرات في السلوك.
المراجع

https://www.peacehealth.org/medical-topics/id/d00298a1 https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/1459499

0
0000-00-00 00:00:00
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics