تناولت دواء مضاد للاكتئاب مدة ستة اشهر... ومع انتهاء فترة العلاج.ما زلت اشهر بتأثير الدواء.. وهو النسيان وعدم الخجل. سؤالي.متى تنتهي هذه الاعراض من بعد التوقف من تعاطي دواء

أمراض نفسية
ذكر 31 January 2019 تم تعديله في 9 November 2021 4610
تناولت دواء مضاد للاكتئاب مدة ستة اشهر... ومع انتهاء فترة العلاج.ما زلت اشهر بتأثير الدواء.. وهو النسيان وعدم الخجل. سؤالي.متى تنتهي هذه الاعراض من بعد التوقف من تعاطي دواء

اجابات الاطباء

الدكتور محمد ايمن عرقسوسي
4 February 2019 الطب النفسي
من غير الصحي استخدام او ايقاف هذه الادوية بدون اشراف ومتابعة طبية فبعد انتهاء العلاج لابد من متابعات مع الطبيب... اقرأ المزيد
من غير الصحي استخدام او ايقاف هذه الادوية بدون اشراف ومتابعة طبية فبعد انتهاء العلاج لابد من متابعات مع الطبيب الذي تابع الحالة من البداية بهدف الوقاية واستمرار المعافاه
طاقم الطبي
1 February 2019
هذه الأعراض إذا استمرت اكثر من شهر لا بد من مراجعة الطبيب النفساني اقرأ المزيد
هذه الأعراض إذا استمرت اكثر من شهر لا بد من مراجعة الطبيب النفساني
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية