هل اعاني من التهابات اعصاب عند استخدام حبوب سبراليكس

أمراض نفسية
أنثى، 23 سنة 20 May 2022 2170
بالبدايه اخذت حبوب سبراليكس نص حبه وبعدها حبه وبعد ها حبتين بعد ١٠ ايام فجاه حدث تنميل بكامل الجسم وتوتر وغثيان وتركتها وذهبت الاعراض هل هي السبب بذالك واستخدم الان ساليباكس

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية