ان تساعدوني يوجد شخص في الخمسينات من عمرة وهوا مدمن على الك وبعد فترة

ان تساعدوني يوجد شخص في الخمسينات من عمرة وهوا مدمن على الك وبعد فترة
icon 30 أكتوبر 2012
icon 637
السلام عليكم اتمنى ان تساعدوني(يوجد شخص في الخمسينات من عمرة وهوا مدمن على الكحول وبعد فترة امتنع عنها واصبح يستعمل ادوية منومة لفترة وقد تم اخذ الشخص الى مصر- القاهرة الى منتجع صحي تم قبولة لمدة اسبوعين وكان ياخذ محاليل وبعدها تم اعطائة ادوية وعاد الي اليمن وبداء يستعمل الأدوية المحددة ولاكن لم يمتنع عن المنومات ومنذ اسبوع تم منعه من الخروج من البيت ولاكن تفاجئنا بأنهو اصبح ينام الليل مع النهار وغذائة اصبح خفيف جدا و اصبح في حالة غريبة)

إجابات الأطباء على السؤال (6)

سبق أن تمت الإجابة على هذا السؤال 0 2012-11-04 17:59:39
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
سبق أن تمت الإجابة على هذا السؤال
سبق أن تمت الإجابة على هذا السؤال 0 2012-11-02 15:38:12
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
سبق أن تمت الإجابة على هذا السؤال
سبق أن تمت الإجابة على هذا السؤال 0 2012-11-02 15:37:21
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
سبق أن تمت الإجابة على هذا السؤال
سبق أن تمت الإجابة على هذا السؤال 0 2012-11-02 15:36:12
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
سبق أن تمت الإجابة على هذا السؤال
العلاج لا يمكن أن يكون يكون قسري ولا بتبديل الكحول بالدواء فكلاهما سلاح ذو حدين, العلاج يبدأ بإزالة السبب الذي أدى به إلى إدمان الكحول ومن ثم معالجة الإدمان, الآن الوضع يتطلب تخفيف المنومات وتطوير علاقة اجتماعية قوية معه لتحديد ما يثقل عليه حياته ومساعدته في التغلب عليه 1 2012-11-02 11:19:49
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
العلاج لا يمكن أن يكون يكون قسري ولا بتبديل الكحول بالدواء فكلاهما سلاح ذو حدين, العلاج يبدأ بإزالة السبب الذي أدى به إلى إدمان الكحول ومن ثم معالجة الإدمان, الآن الوضع يتطلب تخفيف المنومات وتطوير علاقة اجتماعية قوية معه لتحديد ما يثقل عليه حياته ومساعدته في التغلب عليه
مرضك يعاني من اثار انسحابه من الادمان يجب علاجه ومتابعة حالته لدى اخصائي امراض نفسية 1 2012-10-31 18:38:17
الدكتور ربيع روحي صالح
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل
مرضك يعاني من اثار انسحابه من الادمان يجب علاجه ومتابعة حالته لدى اخصائي امراض نفسية
24/7 اطباء متوفرون لمساعدتك
تحدث مع الطبيب بخصوصية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في أمراض نفسية

لو سمحتوا انا بعانى من توتر عصبى بسيط احيانا عايزة اسال عن دواء مهدىء لا يسبب الادمان وليس له اثار جانبية متوفر بالصيدليات المصرية ولا

لابد من مراجعة متخصص بالقرب منك  لانك تحتاجين الى مصارحة معه وتشخيص دقيق  استعيني بايمانياتك ونظمي نمط حياتك وفق اهداف وتدربي على الاسترخاء والتفكر الارتقائي  راجعي المتخصص بالقرب منك وستتحسنين باذن الله 

سؤال من أنثى

في أمراض نفسية

كيف يعرف الشخص انه مصاب بانفصام تعدد الشخصيات كيفية العلاج لو كانت موجوده وهل يصبح الامر خطوره اذا كان الشخص المصاب مدمن على المواد المهدئة

بلا شك ان الادمان مرض يزيد من تدهور الحالة النفسية والعقلية ويحتاج الى معالجة في اسرع فرصة اما الفصام فهو مرض عقلي قديكون الادمان احد اسبابه الرئيسية وفي مثل سنك لابد من معالجة الادمان اولا للوصول الى التشخيص الدقيق له

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان ابدأ الان