أن أعاني من القلق و الخوف والإكتئاب وخاصة في فترة الإمتحانات مما يجعلني أنسى ما حفظته كأنه حدث لي مسح الذاكرة فهل تنصحوني بهذا الدواء

أمراض نفسية
أنثى 24 February 2017 تم تعديله في 9 November 2021 874
أن أعاني من القلق و الخوف والإكتئاب وخاصة في فترة الإمتحانات مما يجعلني أنسى ما حفظته كأنه حدث لي مسح الذاكرة فهل تنصحوني بهذا الدواء

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
25 February 2017
لا انصح باي دواء بل انصح بملراجعة الطبيب النفساني اقرأ المزيد
لا انصح باي دواء بل انصح بملراجعة الطبيب النفساني
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية