انا متزوجه عامين عاما شخص لي الاطباء اني اعاني من اكتئاب ووصفو لي proz

السلام عليكم ..انا فتاة متزوجه منذ عامين عمري 27عاما .شخص لي الأطباء اني اعاني من اكتئاب ووصفو لي 'prozac,Abilify soli an ولكن لم الاحظ تغير إلا حاجه بسيطه..هل استمر عليها ام

2015-08-25
1 إجابة السؤال 2019-06-25
حسب المدة وحسب الجرعة... الافضل أن تتابعي مع الطبيب المعالج فقد يقرر زيادة الجرعة او تغيير العلاج 1 2015-08-26 00:25:33
الدكتور علاء الفروخ
الدكتور علاء الفروخ
الطب النفسي
star star star star ic_star 121 تقييم
حسب المدة وحسب الجرعة... الافضل أن تتابعي مع الطبيب المعالج فقد يقرر زيادة الجرعة او تغيير العلاج

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-04-20 18:55:38

اعاني من قله نوم يكاد يكون بنام ساعه او اتنين رغبه ف الوحده اكتئاب تغير حاله مزاجيه واخيرا شخص نرجسي

اعاني من قله نوم يكاد يكون بنام ساعه او اتنين رغبه ف الوحده اكتئاب تغير حاله مزاجيه و را شخص نرجسي

1

اعاني من قله نوم يكاد يكون بنام ساعه او اتنين رغبه ف الوحده اكتئاب تغير حاله مزاجيه و را شخص نرجسي
حاول ان تشغل وقتك طول النهار ولا تسترح وامنع نفسك من أن تغفو في النهار فان لم تنم ليلا راجع متخصص للتشخيص الدقيق
0
2020-04-27 10:38:30
see-answer-arrow

2018-12-24 17:27:45

مرحبا انا عمري 35 عام واعاني من عدم الصراحه و الاكتئاب الحاد و اهرب من نفسي ومن حولي بالكذب والادعائات الغير صحيحه و لكني في نفس الوقت وهي المشكله الاكبر اني اصدق نفسي

انا واعاني من عدم الصراحه و الاكتئاب الحاد و اهرب من نفسي ومن ي بالكذب والادعائات الغير صحيحه و لكني في نفس الوقت وهي المشكله الاكبر اني اصدق نفسي

1

انا واعاني من عدم الصراحه و الاكتئاب الحاد و اهرب من نفسي ومن ي بالكذب والادعائات الغير صحيحه و لكني في نفس الوقت وهي المشكله الاكبر اني اصدق نفسي
هذا يتطلب علاج سلوكي ودوائي
0
2018-12-26 22:18:13
see-answer-arrow

2018-02-12 14:27:01

هل مضاد الاكتئاب تسبب نوبة هوس للشخص الطبيعي انا اعاني من قلق العام استعملت فافرين واصابني نوبة هوس خفيفة وانتهت بايقاف دواء هل لدي استعداد ام طبيعي بسبب مضاد اكتئاب وشكرا لكم

هل مضاد الاكتئاب تسبب نوبة هوس للشخص الطبيعي انا اعاني من قلق العام استعملت فافرين واص نوبة هوس خفيفة وانتهت بايقاف دواء هل لدي استعداد ام طبيعي بسبب مضاد اكتئاب و لكم

1

هل مضاد الاكتئاب تسبب نوبة هوس للشخص الطبيعي انا اعاني من قلق العام استعملت فافرين واص نوبة هوس خفيفة وانتهت بايقاف دواء هل لدي استعداد ام طبيعي بسبب...
هذا يعتبر مؤشر على احتمال وجود اضطراب مزاج ثنائي القطب تابع مع طبيبك حتى يتمكن من التحقق من ذلك
0
2018-02-13 07:45:41
see-answer-arrow

2017-03-09 07:48:50

اعاني من وسواس واكتئاب وقلي كبير ذهبت الى طبيب اجرى لي بعض الفحوصات ومن ثم صرف لي ادويه وإبر ومنها الانترفيرون ولكن استشرت بض الاطباء وقالو لي اني لست بحاجه لها اريد نصيحه

اعاني من وسواس واكتئاب وقلي كبير ذهبت الى طبيب اجرى لي بعض الفحوصات ومن ثم صرف لي ادويه وابر ومنها الانترفيرون ولكن استشرت بض الاطباء وقالو لي اني لست بحاجه لها اريد نصيحه

2

اعاني من وسواس واكتئاب وقلي كبير ذهبت الى طبيب اجرى لي بعض الفحوصات ومن ثم صرف لي ادويه وابر ومنها الانترفيرون ولكن استشرت بض الاطباء وقالو لي اني لست...
الإنترفيورون ليس دواء نفسي قد يكون اسم اخر
0
2017-03-09 08:23:03
see-answer-arrow

2015-11-12 10:01:21

السلام عليكم انا فتاه عمري22 عندي خوف وهلع ووسواس قهري مزمن واكتئاب واستخدم دواء سيروكسات وليريكا علما انو خفت أعراض الخوف ولكن زاد الاكتئاب فهل استخدم بروزاك مع سيروكسات???

انا عندي خوف وهلع ووسواس قهري مزمن واكتئاب واستخدم دواء سيروكسات وليريكا علما انو خفت اعراض الخوف ولكن زاد الاكتئاب فهل استخدم بروزاك مع سيروكسات

1

انا عندي خوف وهلع ووسواس قهري مزمن واكتئاب واستخدم دواء سيروكسات وليريكا علما انو خفت اعراض الخوف ولكن زاد الاكتئاب فهل استخدم بروزاك مع سيروكسات
لاننصح بذلك ولكن يجب مراجعة الطبيب للتقيم الصحيح عافاك الله
0
2015-11-13 07:33:08
see-answer-arrow

2015-10-30 10:28:09

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . .. انا اعاني من قلق و اكتئاب بناء على تشخيص الطبيب ووصف لي دواء سيروكسات 20 وانا استخدمه منذ منتصف عام 2009 م الى الان فهل في ذلك اضرار علي ؟

انا اعاني من قلق و اكتئاب بناء على تشخيص الطبيب ووصف لي دواء سيروكسات وانا استخدمه منتصف م الى الان فهل في ذلك اضرار علي

1

انا اعاني من قلق و اكتئاب بناء على تشخيص الطبيب ووصف لي دواء سيروكسات وانا استخدمه منتصف م الى الان فهل في ذلك اضرار علي
الاعراض الجانبية لمضادات الاكتئاب مؤقتة و تختفي غالبا مع الوقت أو ايقاف العلاج بعد استشارة الطبيب
0
2015-11-04 08:45:42
see-answer-arrow

2015-10-09 21:55:32

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. انا اعاني من الاكتئاب المزمن من عام 2001 الى هذا الوقت راجعت اطباء نفسين وشخصوا حالتي تناولت كل الأدوية ولم تنفعني تعود الاعراض من جديد

انا اعاني من الاكتئاب المزمن من الى الوقت راجعت اطباء نفسين وشخصوا حالتي تناولت كل الادوية ولم تنفعني تعود الاعراض من جديد

1

انا اعاني من الاكتئاب المزمن من الى الوقت راجعت اطباء نفسين وشخصوا حالتي تناولت كل الادوية ولم تنفعني تعود الاعراض من جديد
سلامتك اخي، هنالك نسبة لا باس بها من الاكتئاب تعتبر مقاومة للعلاج. يجب في البداية التأكد من التشخيص و مراجعة الادوية التي اخذتها و جرعاتها و مناقشة ان كان هنالك خيارات اخرى للعلاج بجانب الدواء (كالعلاج السلوكي المعرفي او جلسات الكهرباء..الخ).
0
2015-10-10 14:26:47
see-answer-arrow

2015-10-09 02:01:58

السلام عليكم متزوجه عمري 29 لاحظت بالفترة الاخيره انا صوتي تغير وأصبحت طريقه كلامي بارده اي اني أتكلم ببرود وكل من حولي يسخر

متزوجه لاحظت بالفترة ال ره انا صوتي تغير واصبحت طريقه كلامي بارده اي اني اتكلم ببرود وكل من ي يسخر

1

متزوجه لاحظت بالفترة ال ره انا صوتي تغير واصبحت طريقه كلامي بارده اي اني اتكلم ببرود وكل من ي يسخر
ارجو التوضيح اكثر عن بداية الحالة
0
2015-10-10 16:53:48
see-answer-arrow

2015-08-06 18:39:28

عندي تشويش بالافكار مع دوخة والم عام بالجسم ورجفة وقلق . فحصت للمرة ال10 عند الاطباء وقالو لي انت تعاني الاكتئاب . هل الاكتئاب يسبب هذه الاعراض

عندي تشويش بالافكار مع دوخة والم بالجسم ورجفة وقلق فحصت للمرة ال عند الاطباء وقالو لي انت تعاني الاكتئاب هل الاكتئاب يسبب هذه الاعراض

1

عندي تشويش بالافكار مع دوخة والم بالجسم ورجفة وقلق فحصت للمرة ال عند الاطباء وقالو لي انت تعاني الاكتئاب هل الاكتئاب يسبب هذه الاعراض
نعم الاكتئاب قد يسبب مع قلق وتوتر
0
2015-08-06 20:56:50
see-answer-arrow

2015-04-24 23:45:35

السلام عليكم انا مشكلتي اني اعاني من مرض الاكتئاب والقلق والم في اعلى الراس و في الرقبة وانا اعالج منذ اكثر من 8سنوات عند طبيب اعصاب واشرب الدواء ولكن مازلت اعاني منه

انا مشكلتي اني اعاني من مرض الاكتئاب والقلق والم في اعلى الراس و في الرقبة وانا اعالج من سنوات عند طبيب اعصاب واشرب الدواء ولكن مازلت اعاني منه

2

انا مشكلتي اني اعاني من مرض الاكتئاب والقلق والم في اعلى الراس و في الرقبة وانا اعالج من سنوات عند طبيب اعصاب واشرب الدواء ولكن مازلت اعاني منه
يفضل ان تزوري طبيبا نفسيا ليقيم حالتك بدقة ويعطيك العلاج الانسب لحالتك....بالسلامة
0
2015-04-25 11:34:19
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة