مشكلة اعراض الانسحاب من مضاء الاكتئاب

انا باخد دواء cymbalta من فترة قرص مسائا يوميا وبدات اوقفه تدريجا يعني قولت اخد قرص يوم ويوم فهذا اول يوم لم اخذ فيه الدواء واعراض الانسحاب قوية واحلام جلية وارق فما الحل لتقليل الاعراض او ما الطريقة الصحيحة للانسحاب؟

2020-12-31
1 إجابة السؤال 2020-12-31
لابد من تحديد تركيز الدواء 60او 30او 20 و الفترة التي تم فيها تناول الدواء من البداية و تحديد أعراض الانسحاب بدقة ماذا حصل عند قطع الدواء 0 2020-12-31 13:05:50
د. انس الدالي
د. انس الدالي
الطب النفسي
star star star star ic_star 149 تقييم
لابد من تحديد تركيز الدواء 60او 30او 20 و الفترة التي تم فيها تناول الدواء من البداية و تحديد أعراض الانسحاب بدقة ماذا حصل عند قطع الدواء

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة