انا عاما شعرت بوخز شديد وزياده مخيفه بضربات القلب سواء مع الحركه اوبدو

انا فتاه 32عاما شعرت بوخز شديد وزياده مخيفه بضربات القلب سواء مع الحركه اوبدونها بذهابى لطبيب القلب افاد انهامشكله نفسية وقلبى سليم وصف دواء دوغاتميل سبب زياده وزن رهيبه بعد السؤال بدون استشارة الطبيب توصلت الى دواء بوسبار 10جم 3مرات يوميا هو دواء مثالى لن استطع التوقف عنه حاولت فشعرت مرةاخرى بالوخزوزيادة الضربات الدواء جعلنى صحيا و نفسيا مستقره و بمنتهى الارتياح هل يمكن الاستمرار بدون اثار جانبيه و حتى بعد الزواج و اثناء الحمل

2012-12-31
2 إجابة السؤال 2019-06-25
سبق أن تمت الإجابة 2 2013-01-06 16:13:50
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
star star star star ic_star 140 تقييم
سبق أن تمت الإجابة
لا مشكلة في ذلك ولكن يفضل أن يكون تحت إشراف طبي لرصد أي آثار جانبية أو علامات سريرية يصعب على المريض ملاحظتها لا سيما ما يتعلق بوظائف الكبد والكلى, كذلك ينبغي الانتباه عند تناول أخرى قابلة للتداخل معه 1 2013-01-02 14:54:52
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
star star star star ic_star 140 تقييم
لا مشكلة في ذلك ولكن يفضل أن يكون تحت إشراف طبي لرصد أي آثار جانبية أو علامات سريرية يصعب على المريض ملاحظتها لا سيما ما يتعلق بوظائف الكبد والكلى, كذلك ينبغي الانتباه عند تناول أخرى قابلة للتداخل معه

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-09-18 23:45:20

احس بضربات سريعة و باكتئاب شديد و الم في القلب

احس بضربات سريعة و باكتئاب شديد و الم في القلب

1

احس بضربات سريعة و باكتئاب شديد و الم في القلب
حددي ما الأسباب التي تدفعك للغضب، لا تأخذي أي قرار في لحظة الغضب، حاولي تجنب الموقف الذي يسبب لك الغضب، يجب تجنب التشنجات والتوتر، ممارسة الرياضة بشكل يومي، ويجب الإهتمام بأمور جديدة بعيدة عن الأسباب التي تسبب لك الغضب، وإن كان هذا الغضب يؤثر على حياتك اليومية من الأفضل متابعة جلسات علاج نفسي
0
2020-09-19 16:18:41
see-answer-arrow

2018-11-27 19:15:48

هل من يعاني عسر المزاج و القلق بصفة مستمرة لا بدّ له من دواء انا مريضة مند مدة طويلة بغمة في قلبي بدون سبب حاولت أن اتخلص من هذه الأعراض بارادتي لكن لم اتحسن ما هو الحل

هل من يعاني عسر المزاج و القلق بصفة مستمرة لا بد له من دواء انا مريضة مند مدة طويلة بغمة في قلبي بدون سبب حاولت ان اتخلص من هذه الاعراض بارادتي لكن لم اتحسن ما هو الحل

1

هل من يعاني عسر المزاج و القلق بصفة مستمرة لا بد له من دواء انا مريضة مند مدة طويلة بغمة في قلبي بدون سبب حاولت ان اتخلص من هذه الاعراض بارادتي لكن لم...
نعم يتطلب علاج تحت إشراف الطبيب النفسي
0
2018-11-28 10:17:52
see-answer-arrow

2018-11-16 15:21:37

اعاني من نوبات اكتئاب خاصة في الصباح قلبي يخفق لم استطع اخبار احد ولم اذهب الى الطبيب كيف اعالج نفسي دون ادوية وبسرية

اعاني من نوبات اكتئاب خاصة في الصباح قلبي يخفق لم استطع اخبار احد ولم اذهب الى الطبيب كيف اعالج نفسي دون ادوية وبسرية

1

اعاني من نوبات اكتئاب خاصة في الصباح قلبي يخفق لم استطع اخبار احد ولم اذهب الى الطبيب كيف اعالج نفسي دون ادوية وبسرية
لا بد من العلاج باشراف الطبيب النفساني
0
2018-11-17 07:09:24
see-answer-arrow

2018-10-24 15:11:17

انا اشتكي من قلة النوم بالليل واتناول حبوب زوبيدوكس ١٠ملغ مدة ٣ سنوات حاولت عدة مرات توقيف الدواء ولم استطع فهل لهدا الدواء تأثير على صحتي

انا اشتكي من قلة النوم بالليل واتناول حبوب زوبيدوكس ١٠ملغ مدة ٣ سنوات حاولت عدة مرات توقيف الدواء ولم استطع فهل ل الدواء تاثير على صحتي

1

انا اشتكي من قلة النوم بالليل واتناول حبوب زوبيدوكس ١٠ملغ مدة ٣ سنوات حاولت عدة مرات توقيف الدواء ولم استطع فهل ل الدواء تاثير على صحتي
هذا الدواء لا يفيد للاستعمال الطويل ولا يحل المشكله الطبيب النفساني سيجد لك الحل
0
2018-10-25 07:10:32
see-answer-arrow

2018-06-08 05:24:44

في بعض المواقف لا أشعر بساقي اليسرى مثل حدوث حريق او لجنه الامتحان او المشاكل مع الناس او القلق مع زياده ضربات القلب وحاولت ابحث عن حاجه زي كده وعرفت انها ممكن تكون نوبه هلع.

في بعض المواقف لا اشعر بساقي اليسرى مثل حدوث حريق او لجنه الامتحان او المشاكل مع الناس او القلق مع زياده ضربات القلب وحاولت ابحث عن حاجه زي كده وعرفت انها ممكن تكون نوبه هلع

1

في بعض المواقف لا اشعر بساقي اليسرى مثل حدوث حريق او لجنه الامتحان او المشاكل مع الناس او القلق مع زياده ضربات القلب وحاولت ابحث عن حاجه زي كده وعرفت...
لا بد من التقييم من قبل الطبيب النفساني وقد يتطلب اجراء بعض الفحوصات ثم العلاج
0
2018-06-08 20:04:15
see-answer-arrow

2016-12-07 23:26:15

انا فتاة متزوجة عمري 33 سنة اتاني تسارع في نبضات القلب .مشيت لطبيب المعدة قال بانها حالة توتر اعطاني دواء نورموكارديل وبعد مشيت لطبيبة القلب قاتلي كمليه الدواء هل هذا له

انا متزوجة اتاني تسارع في نبضات القلب مشيت لطبيب المعدة قال بانها حالة توتر اعطاني دواء نورموكارديل وبعد مشيت لطبيبة القلب قاتلي كمليه الدواء هل له

1

انا متزوجة اتاني تسارع في نبضات القلب مشيت لطبيب المعدة قال بانها حالة توتر اعطاني دواء نورموكارديل وبعد مشيت لطبيبة القلب قاتلي كمليه الدواء هل له
ما اسم الدواء العلمي بالاتيني
0
2016-12-08 09:17:22
see-answer-arrow

2016-07-30 06:22:37

شعرت وانا اقرء كتاب بشعور مخيف اصفرار بالوجه وارتجاف بالجسم وسرعة دقات القلب وشعور بالموت استمر كل هذا الى تقريبا ٢٠-٢٦ دقيقة

شعرت وانا اقرء كتاب بشعور مخيف اصفرار بالوجه وارتجاف بالجسم وسرعة دقات القلب وشعور بالموت استمر كل الى تقريبا ٢٠ ٢٦ دقيقة

1

شعرت وانا اقرء كتاب بشعور مخيف اصفرار بالوجه وارتجاف بالجسم وسرعة دقات القلب وشعور بالموت استمر كل الى تقريبا ٢٠ ٢٦ دقيقة
اذا كانت هذه الحاله لمره واحده وانتهت فلا اهميه لها اما اذا تكررت فلا بد من مراجعة طبيب نفساني
0
2016-07-31 08:10:38
see-answer-arrow

2016-03-24 00:11:49

انا عمري 36 واعاني مشكلة الخجل الاجتماعي عندزيارة احد لبيتي تزداد دقات القلب وارتجاف الايدي عند تقديم الشيئ هل يوجد دواء وحاولت كسر هادا الحاجز ولا جدوة

انا واعاني مشكلة الخجل الاجتماعي عندزيارة احد لبيتي تزداد دقات القلب وارتجاف الايدي عند تقديم الشيئ هل يوجد دواء وحاولت كسر هادا الحاجز ولا جدوة

1

انا واعاني مشكلة الخجل الاجتماعي عندزيارة احد لبيتي تزداد دقات القلب وارتجاف الايدي عند تقديم الشيئ هل يوجد دواء وحاولت كسر هادا الحاجز ولا جدوة
الدواء هو علاج سلوكي معرفي بعد التشخيص الدقيق
0
2016-03-24 11:50:47
see-answer-arrow

2014-05-27 14:37:19

مساء الخير .. انا فتاه عمري 21 اعاني من فتره من نوبات الهلع من ما يقارب 4 شهور روحت لطبيب نفسي وكتبلي دواء اسمه ديبران 20 ملغم شربت حبه واحده واستيقظت على تسارع شديد بضربات القلب وكأنه قلبي رح يخرج من مكانه وخايفه اخد الدواء يصيرلي شي او ادمن عليه

مساء ال انا اعاني من فتره من نوبات الهلع من ما يقارب شهور روحت لطبيب نفسي وكتبلي دواء اسمه ديبران ملغم شربت حبه واحده واستيقظت على تسارع شديد بضربات القلب وكانه قلبي رح يخرج من مكانه وخايفه اخد الدواء يصيرلي شي او ادمن عليه

1

مساء ال انا اعاني من فتره من نوبات الهلع من ما يقارب شهور روحت لطبيب نفسي وكتبلي دواء اسمه ديبران ملغم شربت حبه واحده واستيقظت على تسارع شديد بضربات ا...
من الممكن أن يكون هذا التسارع أحد الأعراض الجانبية للدواء .. يفضل مراجعة الطبيب واخباره بالامر للتاكد من ذلك واجراء اللازم
0
2014-05-27 19:56:29
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics