انا اعاني من الرهاب الاجتماعي بشكل كبير جدا وذهبت الي الطبيب واعطاني دواء السيروكسات وانا الان اتناوله منذ ثلاثة اشهر بجرعة 75 تحسنت في البداية الان ذهب مفعوله تماما ماذا افعل

أمراض نفسية
ذكر 13 March 2017 تم تعديله في 9 November 2021 3567
انا اعاني من الرهاب الاجتماعي بشكل كبير جدا وذهبت الي الطبيب واعطاني دواء السيروكسات وانا الان اتناوله منذ ثلاثة اشهر بجرعة 75 تحسنت في البداية الان ذهب مفعوله تماما ماذا افعل

اجابات الاطباء

لا بد ان يترافق العلاج الدوائي مع مواجهة المواقف وعدم تجنب اي موقف اقرأ المزيد
لا بد ان يترافق العلاج الدوائي مع مواجهة المواقف وعدم تجنب اي موقف
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حقائق عن المسنين يجب ان نعرفها مقالات طبية
لقاح الميلانوما بعد الجراحة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية