توتر شديد بسبب اضطراب الوسواس القهري و اكتئاب

أمراض نفسية
أنثى، 19 سنة 14 April 2024 تم تعديله في 16 April 2024 506
انا اخذ بروزاك ٢٠ ملغ لكني لا أزال اشعر بتوتر شديد جدا جدا عند الدراسة أو التدرب على العزف هل اخذ دواء ليكسابرو بدل بروزاك؟ وهل اخذ معه دواء يخفف التوتر الشديد و يزيد التركيز ما اسمه وهل يسبب الإدمان لانه على الأرجح أن اخذه لمدة سنة

اجابات الاطباء

د. رامي الليثي
16 April 2024 معالج نفسي
قد تكون جرعة بروزاك 20 غير كافية ولكن طبيبك هو الذي يحدد الجرعة الازمة ونوع الدواء بعد تقييم الحالة اقرأ المزيد
قد تكون جرعة بروزاك 20 غير كافية ولكن طبيبك هو الذي يحدد الجرعة الازمة ونوع الدواء بعد تقييم الحالة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية