توتر شديد بسبب الاكتئاب واضطراب الوسواس القهري

أمراض نفسية
أنثى، 19 سنة 14 April 2024 تم تعديله في 15 April 2024 791
انا اخذ بروزاك ٢٠ ملغ لكني لا أزال اشعر بتوتر شديد جدا عند الدراسة أو التدرب على العزف اريد اخذ دواء يخفف التوتر وهل يسبب الإدمان لانه على الأرجح أن اخذه لمدة سنة تقريبا وهل ابدل بروزاك الى ليكسابرو ؟

اجابات الاطباء

د. رامي الليثي
15 April 2024 معالج نفسي
الافضل مراجعة طبيبك لزيادة الجرعة او استبدال الدواء اقرأ المزيد
الافضل مراجعة طبيبك لزيادة الجرعة او استبدال الدواء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية