انا اتعالج من الضغط النفسى باحز علاج اسفورج واستبابلون ان اوقف العلاج

أمراض نفسية
ذكر، 6 سنة 29 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1120
انا اتعالج من الضغط النفسى باحز علاج اسفورج واستبابلون هل يمكن ان اوقف العلاج لانى باحس بوجع فى القلب من ناحيه اليسار

اجابات الاطباء

الدكتور ديفيد جورج مشرقي
30 November 2015 معالج نفسي
لا ينصح بالتوقف عن تناول الدواء بدون معرفة الطبيب المعالج، استشيري طبيبك الذي وصف لك الدواء قبل ايقافه اقرأ المزيد
لا ينصح بالتوقف عن تناول الدواء بدون معرفة الطبيب المعالج، استشيري طبيبك الذي وصف لك الدواء قبل ايقافه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
العلاج الطبيعي يعالج الألم من دون ألم مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
كل ما تريد ان تعرف عن الرجيم الفرنسي مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية