اعاني من نوبات هلع سببها تناول سيبراليكس فاوقفه الطبيب واتناول ليريكا تحت اشراف طبي ولكن مازلت اشعر بالهلع فغيرت الطبيب ووصف لي بريسبريدال ويجب ايقاف ليريكا فانا خائفه ارجو حل

أمراض نفسية
أنثى 3 February 2019 تم تعديله في 9 November 2021 2553
اعاني من نوبات هلع سببها تناول سيبراليكس فاوقفه الطبيب واتناول ليريكا تحت اشراف طبي ولكن مازلت اشعر بالهلع فغيرت الطبيب ووصف لي بريسبريدال ويجب ايقاف ليريكا فانا خائفه ارجو حل

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
3 February 2019
حدوث نوبة هلع لا يتطلب إيقاف العلاج ولكن اضافة علاج من فئة بنزوديازبين اقرأ المزيد
حدوث نوبة هلع لا يتطلب إيقاف العلاج ولكن اضافة علاج من فئة بنزوديازبين
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 «السبخ»نوبات من النوم النهاري المرضي مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية