هل يمكن ان يؤثر على ديباكين

أمراض نفسية
ذكر، 30 سنة 28 June 2024 تم تعديله في 29 June 2024 444
اعاني من صرع واشرب ديباكين كرونوا 500mg وتحسنت حالتي جدا لكني اعاني من ارتعاش في يدي فأخرج لي طبيب alpraz 0.5mg نص حبة في يوم هل يمكن ان يضرني دواءalpraz !؟

اجابات الاطباء

الاستشاري نبيل الحمود
29 June 2024 معالج نفسي
سلامتك. قد يسبب الديباكين بعض الارتعاش ولكن الاستمرار عليه ضروري لضبط نوبات الصرع. اما Alprazolam فهو مشتق بنزوديازبيني قد يقود... اقرأ المزيد
سلامتك. قد يسبب الديباكين بعض الارتعاش ولكن الاستمرار عليه ضروري لضبط نوبات الصرع. اما Alprazolam فهو مشتق بنزوديازبيني قد يقود للتعود والادمان اذا تم أخذه لفتره طويله. مع انه مضاد قلق لكنه لن يساعد كثيرا في الارتعاش. ارجو مراجعة طبيبك ومناقشة هذا معه ..لانه يوجد بدائل اكثر امانا. راجيا لكم الصحه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية