اعاني من حاله نفسيه الا وهي تشبه الخوف من اني اتصرف تصرف وانا لاارغبه مثل ان اترك اهلي في الصحراء اثناء السفر برغم اني لا ارغب ذالك وذهبت لطبيب النفسي ووصف لي دواء سايركسات وسامبلتا واستخدمتها معن لمدة سنتين واوقفت السايركسات الان ومستمر على السمبلتا فهل هذا الدواء مناسب وهل بئمكاني الاستغناء عنه شاب ابلغ من العمر32سنه

2013-10-06
1 إجابة السؤال 2019-06-25
الاستمرارؤ عليه أو توقيفه يكون وفق الاستجابة وهذه يحددها الطبيب المشرف على الحالة بعد تقيمها 3 2013-10-07 13:01:07
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
star star star star ic_star 140 تقييم
الاستمرارؤ عليه أو توقيفه يكون وفق الاستجابة وهذه يحددها الطبيب المشرف على الحالة بعد تقيمها

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-10-31 09:17:04

السلام عليكم صباح الخير كنت مع طبيب ووصف لي استالوبرام وحدث ان انتقلت لمدينه اخرى وذهبت لطبيب ووصف لي سيتالوبرام ..ارغب ان اعرف ماهو الفرق بينها لاني لم اشعر بتحسن من الاخير

صباح ال كنت مع طبيب ووصف لي استالوبرام وحدث ان انتقلت لمدينه اخرى وذهبت لطبيب ووصف لي سيتالوبرام ارغب ان ماهو الفرق بينها لاني لم اشعر بتحسن من ال ر

1

صباح ال كنت مع طبيب ووصف لي استالوبرام وحدث ان انتقلت لمدينه اخرى وذهبت لطبيب ووصف لي سيتالوبرام ارغب ان ماهو الفرق بينها لاني لم اشعر بتحسن من ال ر
يحب مراجعة الطبيب، كما يجب متابعة جلسات علاج نفسي أيضا للتحسن
0
2020-11-01 12:32:36
see-answer-arrow

2018-09-27 16:54:05

هل باروكسات نفسه باكسيتاب؟ مع العلم اني استخدمت الباكسيتاب لمده ٩ شهور واوقفته والآن انا بحاجه علاج نفسي فوصفلي الطبيب باروكسات لكن احسست بخفقان في القلب عند ثالث يوم من العلاج

هل باروكسات نفسه باكسيتاب مع العلم اني استخدمت الباكسيتاب لمده ٩ شهور واوقفته والآن انا بحاجه علاج نفسي فوصفلي الطبيب باروكسات لكن احسست بخفقان في القلب عند ثالث يوم من العلاج

1

هل باروكسات نفسه باكسيتاب مع العلم اني استخدمت الباكسيتاب لمده ٩ شهور واوقفته والآن انا بحاجه علاج نفسي فوصفلي الطبيب باروكسات لكن احسست بخفقان في الق...
الاسماء التجارية الاسم العلمي هو باروكسات وأي علاج اخر بديل يجب ان يكون له نفس الاسم العلمي وليس التجاري
0
2018-09-28 06:55:32
see-answer-arrow

2018-03-06 19:34:54

اعاني من الاكتءاب ذهبت لطبيب نفسي وصف لي اتيميل و عندما استشرت طبيبا نفسيا اخر قال لي هذا الدواء لا يعالج الاكتءاب بل يستعمل لعلاج الارق فقط و أنه علي استعمال دواء آخر هل صحيح

اعاني من الاكتءاب ذهبت لطبيب نفسي وصف لي اتيميل و عندما استشرت طبيبا نفسيا اخر قال لي الدواء لا يعالج الاكتءاب بل يستعمل لعلاج الارق فقط و انه علي استعمال دواء آخر هل صحيح

1

اعاني من الاكتءاب ذهبت لطبيب نفسي وصف لي اتيميل و عندما استشرت طبيبا نفسيا اخر قال لي الدواء لا يعالج الاكتءاب بل يستعمل لعلاج الارق فقط و انه علي است...
ليس صحيح يستعمل للقلق والاكتئاب
0
2018-03-07 07:47:32
see-answer-arrow

2016-04-01 23:44:14

احس اني عايشه بس استنا نهايه العالم مو قادره انبسط بشي ملل فظيع ونوم واستنا اليوم يخلص اتصرف تصرفات بدون تفكير احتاج نفسي اريد حل يساعدني لقد تعبت ؟؟؟

احس اني عايشه بس استنا نهايه العالم مو قادره انبسط بشي ملل فظيع ونوم واستنا اليوم يخلص اتصرف تصرفات بدون تفكير احتاج نفسي اريد حل يساعدني لقد تعبت

2

احس اني عايشه بس استنا نهايه العالم مو قادره انبسط بشي ملل فظيع ونوم واستنا اليوم يخلص اتصرف تصرفات بدون تفكير احتاج نفسي اريد حل يساعدني لقد تعبت
قد يكون ذلك قلق شديد او اكتئاب لابد من تقيم الحالة جيدا....عافاك الله وحفظك
0
2016-04-02 07:22:18
see-answer-arrow

2016-03-18 19:30:12

لقد عانيت لمدةستة اشهر من حالة نفسية واكتئاب وضهرت لي مشكلة تشبه الصداع في جانبي الايمن من الرأس والان في رأسي كله ولقد صورت رأسي المحوري وذهبت لطبيب قال لايوجد شيء

لقد عانيت لمدةستة اشهر من حالة نفسية واكتئاب وضهرت لي مشكلة تشبه الصداع في جانبي الايمن من الراس والان في راسي كله ولقد صورت راسي المحوري وذهبت لطبيب قال لايوجد شيء

1

لقد عانيت لمدةستة اشهر من حالة نفسية واكتئاب وضهرت لي مشكلة تشبه الصداع في جانبي الايمن من الراس والان في راسي كله ولقد صورت راسي المحوري وذهبت لطبيب...
ممتاز..فالمشكله تحتاج تقييم مختص نفسي..لكنه بسيطه ان شا الله..والحالات الاكتئابيه او القلقيه تحتاج التقييم السلوكي والدوائي...سلامتك
0
2016-03-19 20:55:52
see-answer-arrow

2015-10-24 13:46:36

كنت استعمل موتيفال لمدة سنه شعرت براحه ثم اوقفته سنه ثم استخدمت ليكسوبام مدة شهر اوقفته سنتين الان الاعراض عادة لي قلق اكتأب اشعر نفسي ضايع لا اجيد التصرف توتر وتشنج القولون

كنت استعمل موتيفال لمدة شعرت براحه ثم اوقفته ثم استخدمت ليكسوبام مدة شهر اوقفته سنتين الان الاعراض عادة لي قلق اكتاب اشعر نفسي ضايع لا اجيد التصرف توتر وتشنج القولون

1

كنت استعمل موتيفال لمدة شعرت براحه ثم اوقفته ثم استخدمت ليكسوبام مدة شهر اوقفته سنتين الان الاعراض عادة لي قلق اكتاب اشعر نفسي ضايع لا اجيد التصرف توت...
هذا يعني عودة الاعراض من جديد الافضل اعادة التقييم و العلاج
0
2015-10-24 16:39:52
see-answer-arrow

2015-08-24 21:15:43

وصف دواء Zelax لقريبتي و هي لا تعاني من مرض نفسي تعاني من اكتىاب خفيةو ذالك بسبب مشاكل و ظروف هل يناسبها الدواء ؟علما بان الجرعة نص حبة بعد الغداء لمدة ثلاثة ايام و بعدها حبة

وصف دواء Zelax لقريبتي و هي لا تعاني من مرض نفسي تعاني من اكتىاب خفيةو ذالك بسبب مشاكل و ظروف هل يناسبها الدواء علما بان الجرعة نص حبة بعد الغداء لمدة ثلاثة ايام و بعدها حبة

1

وصف دواء Zelax لقريبتي و هي لا تعاني من مرض نفسي تعاني من اكتىاب خفيةو ذالك بسبب مشاكل و ظروف هل يناسبها الدواء علما بان الجرعة نص حبة بعد الغداء لمدة...
نعم صحيح هي جرعة بسيطة وستلاحظ الفرق
0
2015-08-27 00:22:49
see-answer-arrow

2015-06-28 19:28:19

السلام عليكم اعاني من فتره قصيره وفجاءه اصبحت اعاني منه انني لما اذهب خارج المنزل مع الاهل الى اي مكان نزهه او تسوق او سفر يصبح لدي تنمل وخوف شديد وفقط ارغب في العوده للمنزل

اعاني من فتره قصيره وفجاءه اصبحت اعاني منه انني لما اذهب خارج المنزل مع الاهل الى اي مكان نزهه او تسوق او سفر يصبح لدي تنمل وخوف شديد وفقط ارغب في العوده للمنزل

1

اعاني من فتره قصيره وفجاءه اصبحت اعاني منه انني لما اذهب خارج المنزل مع الاهل الى اي مكان نزهه او تسوق او سفر يصبح لدي تنمل وخوف شديد وفقط ارغب في ال...
هذه الأعراض ترجح الإصابة بالرهاب الاجتماعي، او ما يعرف ب "رهاب السوق"، أنصحك بزيارة الطبيب النفسي ليقيم حالتك بدقة ويصف الدواء المناسب لحالتك
0
2015-06-30 02:20:33
see-answer-arrow

2013-05-30 14:21:24

اسال طبيب نفسي استخدم ادويه للاكتئاب من 8سنين سببت لي الخمول وزياده الوزن فمادا اعمل راجعت الطبيب قال استمري على الدواء لاكنه لايفيدني ارجوكم اخاف على اولادي ان يتعقدو لااني انفصل عن واقعي واتصرف تصرفات تخيف اولادي وهل سيتاثرون في المستقبل ارجوكم ردو عليا

اسال طبيب نفسي استخدم ادويه للاكتئاب من سنين سببت لي الخمول وزياده الوزن فمادا اعمل راجعت الطبيب قال استمري على الدواء لاكنه لايفيدني كم اخاف على دي ان يتعقدو لااني انفصل عن واقعي واتصرف تصرفات تخيف دي وهل سيتاثرون في المستقبل كم ردو عليا

1

اسال طبيب نفسي استخدم ادويه للاكتئاب من سنين سببت لي الخمول وزياده الوزن فمادا اعمل راجعت الطبيب قال استمري على الدواء لاكنه لايفيدني كم اخاف على دي ا...
ننصحك بمعاودة أخصائي نفسية آخر ليعيد تقييم الحالة ومن ثم تعديل العلاج بما يتناسب مع حالتك
0
2013-05-31 09:48:03
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة