اعاني من توتر نفسي عصبي شديد جدا لاارادي وقد اهلكني وسبب لي الم في راسي افيدوني باسم دواء حديث لعلاج التوتر النفسي اللاارادي و شكرا لكم+

2018-06-16
1 إجابة السؤال 2019-06-25
حالتك تتطلب اولا التشخيص من قبل الطبيب النفساني 0
الدكتور وليد سرحان
الدكتور وليد سرحان
الطب النفسي
star star star star ic_star 166 تقييم
حالتك تتطلب اولا التشخيص من قبل الطبيب النفساني

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-04-07 18:47:40

كنت اتلقى علاجا طبيا لمرض نفسي وهو الانفصام وكنت اتناول دواء نوفازين ولكن بعد ان اوقفته اصبحت اعاني من الارق الشديد ومن العصبية البالغة فما هو الحل وما السبب

كنت اتلقى علاجا طبيا لمرض نفسي وهو الانفصام وكنت اتناول دواء نوفازين ولكن بعد ان اوقفته اصبحت اعاني من الارق الشديد ومن العصبية البالغة فما هو الحل وما السبب

1

كنت اتلقى علاجا طبيا لمرض نفسي وهو الانفصام وكنت اتناول دواء نوفازين ولكن بعد ان اوقفته اصبحت اعاني من الارق الشديد ومن العصبية البالغة فما هو الحل وم...

راجعي طبيبك ولا توقفي الدواء الا باشراف واذن من طبيبك

0

2020-04-07 21:41:16

see-answer-arrow

2019-09-18 03:29:02

اعاني من عصبية شديدة ... كما اني دائم التفكير والتوتر ... واعاني احياناً من عدم التركيز ونسيان للأشياء نتيجة للتوتر

اعاني من عصبية شديدة كما اني دائم التفكير والتوتر واعاني احيانا من عدم التركيز ونسيان للاشياء نتيجة للتوتر

1

اعاني من عصبية شديدة كما اني دائم التفكير والتوتر واعاني احيانا من عدم التركيز ونسيان للاشياء نتيجة للتوتر

هذه أعراض التوتر و القلق، يفضل في البداية البحث عن السبب وراءها و تغير نمط حياتك و ممارسة الرياضة و الاسترخاء و الانتظام في النوم و الطعام الصحي و البعد عن المنبهات و الدخان باشكاله.

0

2019-09-19 10:53:04

see-answer-arrow

2019-03-21 15:53:39

انا عصبية جدا ومن سنة راسي اتشنجت ووقفت عن الحركة روحت لدكاترة كتير واخدت أدوية واشاعات لكن بدون فائدة واتشخصت على أنه توتر ولكن الحاله مستمرة أشعر أن راسي متشنجه صعوبة الحركة

انا عصبية جدا ومن راسي اتشنجت ووقفت عن الحركة روحت لدكاترة كتير واخدت ادوية واشاعات لكن بدون فائدة واتشخصت على انه توتر ولكن الحاله مستمرة اشعر ان راسي متشنجه صعوبة الحركة

2

انا عصبية جدا ومن راسي اتشنجت ووقفت عن الحركة روحت لدكاترة كتير واخدت ادوية واشاعات لكن بدون فائدة واتشخصت على انه توتر ولكن الحاله مستمرة اشعر ان راس...

هذه أعراض القلق يلزمها علاج دوائي تحت إشراف الطبيب وجلسات علاج نفسي

0

2019-03-22 18:12:35

see-answer-arrow

2018-09-09 16:23:18

انا اتناول دواء اعطاه لي طبيب نفسي اسمه paroxetin والان توقفت عنه لمدة شهر اشعر بدوار الام في راسي اكتئاب و عصبية وتعب كبير هل من الدواء الذي توقفت عن اخده ام هي اعراض مرض؟

انا اتناول دواء اعطاه لي طبيب نفسي اسمه paroxetin والان توقفت عنه لمدة شهر اشعر بدوار الام في راسي اكتئاب و عصبية وتعب كبير هل من الدواء توقفت عن اخده ام هي اعراض مرض

2

انا اتناول دواء اعطاه لي طبيب نفسي اسمه paroxetin والان توقفت عنه لمدة شهر اشعر بدوار الام في راسي اكتئاب و عصبية وتعب كبير هل من الدواء توقفت عن اخده...

انصحك بالرجوع إلى الدواء مع المتابعه

0

2018-09-09 19:37:58

see-answer-arrow

2018-09-09 16:15:39

انا اعاني من التعب والإجهاد الشديدين و دوار طوال الوقت والم في راسي وكنت قد توقفت عن اخد ادوية وصفهم لي طبيب نفسي توقفت عن اخدهم مدة شهر و الان اشعر باكتئاب هل الدواء السبب؟

انا اعاني من التعب والاجهاد الشديدين و دوار طوال الوقت والم في راسي وكنت قد توقفت عن اخد ادوية وصفهم لي طبيب نفسي توقفت عن اخدهم مدة شهر و الان اشعر باكتئاب هل الدواء السبب

2

انا اعاني من التعب والاجهاد الشديدين و دوار طوال الوقت والم في راسي وكنت قد توقفت عن اخد ادوية وصفهم لي طبيب نفسي توقفت عن اخدهم مدة شهر و الان اشعر ب...

قد يكون الدواء السبب وهذه الأعراض تكرار للاكتئاب ..اذا لم يكن هناك سبب عضوي

0

2018-09-09 19:37:24

see-answer-arrow

2018-09-01 09:15:59

اعاني من قلق وتوتر وعصبية بدون سبب وتشويش نظر وشي في رأسي لا استطيع وصفه ومن شدة القلق تروداني افكار انتحارية ولايوجد طبيب نفسي في مكان اقامتي ارجو المساعدة ودواء افكسر يناسبني

اعاني من قلق وتوتر وعصبية بدون سبب وتشويش نظر وشي في راسي لا استطيع وصفه ومن شدة القلق تروداني افكار انتحارية ولايوجد طبيب نفسي في مكان اقامتي المساعدة ودواء افكسر يناسبني

2

اعاني من قلق وتوتر وعصبية بدون سبب وتشويش نظر وشي في راسي لا استطيع وصفه ومن شدة القلق تروداني افكار انتحارية ولايوجد طبيب نفسي في مكان اقامتي المساعد...

لا يمكن وصف الدواء دون رؤية الشخص .انصحك بزيارة طبيب نفسي

0

2018-09-01 13:03:58

see-answer-arrow

2017-07-11 21:54:55

هل الحالة النفسية او التوتر العصبي او الضغط النفسي الشديد يسبب وجع وتنميل في الراس وتشويش النظر الرجاء الرد باسرع وقت

هل الحالة النفسية او التوتر العصبي او الضغط النفسي الشديد يسبب وجع وتنميل في الراس وتشويش النظر الرجاء الرد

2

هل الحالة النفسية او التوتر العصبي او الضغط النفسي الشديد يسبب وجع وتنميل في الراس وتشويش النظر الرجاء الرد

هذا ممكن ولكن يتطلب اجراء تصىوير رنين مغناطيسي للدماغ

0

2017-07-12 07:24:21

see-answer-arrow

2016-09-07 12:38:42

اعاني من التوتر والعصبية وعدم الثقه بالنفس بالامتحانات والاختبارات وقله النوم هل هناك دواء لحالتي

اعاني من التوتر والعصبية وعدم الثقه بالنفس بالامتحانات والاختبارات وقله النوم هل دواء لحالتي

1

اعاني من التوتر والعصبية وعدم الثقه بالنفس بالامتحانات والاختبارات وقله النوم هل دواء لحالتي

بالتأكيد هناك علاج لحالتك فالتوتر والعصبية تترافق مع القلق النفسي وبعد التقييم تعالج

0

2016-09-07 20:55:12

see-answer-arrow

2016-07-17 05:47:08

اعاني من القلق والتوتر والعصبيه الشديده والضغط النفسي والبكاء المستمر علي اتفهه الأسباب وقد وصف لي الطبيب تريبتزول مره واحده في اليوم والجرعه 1/2 قرص ولكن زودت الجرعه من نفسي

اعاني من القلق والتوتر والعصبيه الشديده والضغط النفسي والبكاء المستمر علي اتفهه الاسباب وقد وصف لي الطبيب تريبتزول مره واحده في اليوم والجرعه قرص ولكن زودت الجرعه من نفسي

1

اعاني من القلق والتوتر والعصبيه الشديده والضغط النفسي والبكاء المستمر علي اتفهه الاسباب وقد وصف لي الطبيب تريبتزول مره واحده في اليوم والجرعه قرص ولكن...

السلام عليكم، أنصح بمراجعة طبيبك قبل زيادة جرعة الدواء من نفسك ومراعاة أن كل دواء لة آثار جانبية. طبيبك المختص هو الذي يقرر أما زيادة الجرعة أو تغيير الدواء. شكرا.

0

2016-07-17 14:16:49

see-answer-arrow

2015-10-18 00:59:26

ناتج عن توتر النفسي والعصبي يرافقة الهبوط الضغط وعلاجة تجنب التوتر واخذ مهدئ هل بالامكانك ان تشرحلي هذه معلومة و اي مهدئ اخذ لان دكتور انا جدا عصبية لاتفة اسباب ماتحمل

ناتج عن توتر النفسي والعصبي يرافقة الهبوط الضغط وعلاجة تجنب التوتر واخذ مهدئ هل بالامكانك ان تشرحلي هذه معلومة و اي مهدئ اخذ لان انا جدا عصبية لاتفة اسباب ماتحمل

1

ناتج عن توتر النفسي والعصبي يرافقة الهبوط الضغط وعلاجة تجنب التوتر واخذ مهدئ هل بالامكانك ان تشرحلي هذه معلومة و اي مهدئ اخذ لان انا جدا عصبية لاتفة ا...

ارجو التوضيح بشكل اكثر تفصيلا

0

2015-10-18 18:19:24

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics