علاج الوسواس القهري هل سيسبب لي ذهان

أمراض نفسية
أنثى، 31 سنة 20 August 2022 1317
أعاني من الوسواس القهري في كثير من الاشياء و لدي احدى اشقائي يعاني من مرض ذهاني عندما ذهبت للطبيب قال لي انني اذا اخذت مضادات اكتئاب سأصيب بنفس المرض الذي يعاني منه احد اشقائي فهل هذا حقيقي ام لا؟

اجابات الاطباء

د. عماد الروبي
20 August 2022 معالج نفسي
لا ليس حقيقى. ادوية الاكتئاب لا تؤدى للذهان. اطمنو اقرأ المزيد
لا ليس حقيقى. ادوية الاكتئاب لا تؤدى للذهان. اطمنو
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية