اعاني من الاكتئتب تحسنت حالتي من اسبوع نومي اصبح كثير مع الم راس مع قليل جدا من الضيق ولكن لم يؤثر على حياتي فهل هذا يدل على انتكاسة

2019-02-21
1 إجابة السؤال 2019-02-22
يا أبني هذة ليست إنتكاسة ولكني أنصح لك بإستمرار العلاج الدوائي من مضادات الاكتئاب لفترة معينة مع عدم اقاف العلاج المفاجئ أو بدون إشراف طبي فهذة الفترة يحددها طبيبك المعالج ولكن أؤكد لك هذة ليست إنتكاسة. 0
الدكتور مجدي محمد رفاعي
الدكتور مجدي محمد رفاعي
الطب النفسي
star star star star ic_star 115 تقييم
يا أبني هذة ليست إنتكاسة ولكني أنصح لك بإستمرار العلاج الدوائي من مضادات الاكتئاب لفترة معينة مع عدم اقاف العلاج المفاجئ أو بدون إشراف طبي فهذة الفترة يحددها طبيبك المعالج ولكن أؤكد لك هذة ليست إنتكاسة.

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-10-01 14:11:45

القليل من الحزن لكنه عميق الاستماع الى الموسيقى بشكل يومي لساعات طويله عدم الرغبه بسماع اصوات الاخرين حتى اصوات العصافير النوم لساعات طويله انخفاض المستوي الراسي

القليل من الحزن لكنه عميق الاستماع الى الموسيقى بشكل يومي لساعات طويله عدم الرغبه بسماع اصوات الاخرين حتى اصوات العصافير النوم لساعات طويله انخفاض المستوي الراسي

1

القليل من الحزن لكنه عميق الاستماع الى الموسيقى بشكل يومي لساعات طويله عدم الرغبه بسماع اصوات الاخرين حتى اصوات العصافير النوم لساعات طويله انخفاض الم...

مساء الخير مهم جدا تغيري طريقه تفكيرك ماتخليش اي افكار سلبيه تسيطر عليكي وخلي لنفسك هدف ولو صغير تحقيقيه

0

2020-10-05 19:39:55

see-answer-arrow

2020-05-25 17:13:51

اعاني من خوف من المستقبل توتر الم راس والتهاب اعصاب الرقبة وخوف من جنون دايما علماا اني مند سنتين وانا اتناول دواء ديبرتين ولا جدوا حالتي اسوا وفقدت وضيفتي زادة الاعراض

اعاني من خوف من المستقبل توتر الم راس والتهاب اعصاب الرقبة وخوف من جنون دايما علماا اني مند سنتين وانا اتناول دواء ديبرتين ولا جدوا حالتي اسوا وفقدت وضيفتي زادة الاعراض

1

اعاني من خوف من المستقبل توتر الم راس والتهاب اعصاب الرقبة وخوف من جنون دايما علماا اني مند سنتين وانا اتناول دواء ديبرتين ولا جدوا حالتي اسوا وفقدت و...

من المفيد المتابعة مع مع طبيبك ومراجعته والالتزام بما يصفه لك من علاج وباشرافه وستتحسن الحالة باذن الله

0

2020-05-26 11:17:32

see-answer-arrow

2019-07-12 22:41:44

خطيبتي هجرتني منذ اسبوع و الان امر باسوء الم بحياتي، اشعر انها اخدت حياتي معها ، لا استطيع النوم او الاكل لم اعد قادر على الذهاب للعمل

خطيبتي هجرتني اسبوع و الان امر باسوء الم بحياتي اشعر انها اخدت حياتي معها لا استطيع النوم او الاكل لم اعد قادر على الذهاب للعمل

1

خطيبتي هجرتني اسبوع و الان امر باسوء الم بحياتي اشعر انها اخدت حياتي معها لا استطيع النوم او الاكل لم اعد قادر على الذهاب للعمل

تقبل الوضع مادام التغير غير متاح واندمج في حياتك.. فالحياه لاتقف على شخص

0

2019-07-14 11:39:46

see-answer-arrow

2018-10-07 14:36:35

فقدت حماسي للأشياء استطيع البقاء لايام دون طعام اعاني من الم في الراس والمفاصل ابكي معظم الوقت متعبة جدا وانا في بلد اجنبي من الصعب التواصل مع اخصائي نفسي

فقدت حماسي للاشياء استطيع البقاء لايام دون طعام اعاني من الم في الراس والمفاصل ابكي معظم الوقت متعبة جدا وانا في بلد اجنبي من الصعب التواصل مع اخصائي نفسي

1

فقدت حماسي للاشياء استطيع البقاء لايام دون طعام اعاني من الم في الراس والمفاصل ابكي معظم الوقت متعبة جدا وانا في بلد اجنبي من الصعب التواصل مع اخصائي...

ليس صعب بوجود مترجم وهناك في برلين مركز في مستشفى شارليه في اطباء عرب

0

2018-10-07 18:23:30

see-answer-arrow

2017-01-05 00:54:35

استخدم سيبرالكس منذ 5سنوات وتحسنت و عادت لي الاعراض الاكتئاب فوصفه لي الدكتور ولكن احسن في داخل راسي حركاتك غريبه اليوم هو ثالث للدواء بجرعة 5غ كبداية هل هي من اعراض دواء

استخدم سيبرالكس سنوات وتحسنت و عادت لي الاعراض الاكتئاب فوصفه لي ال ولكن احسن في داخل راسي حركاتك غريبه اليوم هو ثالث للدواء بجرعة غ كبداية هل هي من اعراض دواء

2

استخدم سيبرالكس سنوات وتحسنت و عادت لي الاعراض الاكتئاب فوصفه لي ال ولكن احسن في داخل راسي حركاتك غريبه اليوم هو ثالث للدواء بجرعة غ كبداية هل هي من ا...

نعم من اثار الدواء وتزول خلال ايام

0

2017-01-05 06:47:11

see-answer-arrow

2016-10-20 18:56:12

لدي تساقط في الشعر اعاني من الخمول و الكابة و لا استطيع النوم و امر بحالة نفسية و عاطفية و كنت انتف اعلي شعر راسي حتي بدات فروة راسي بالظهور ارجو المساعدة انا قلق جدا

لدي تساقط في الشعر اعاني من الخمول و الكابة و لا استطيع النوم و امر بحالة نفسية و عاطفية و كنت انتف اعلي شعر راسي حتي بدات فروة راسي بالظهور المساعدة انا قلق جدا

1

لدي تساقط في الشعر اعاني من الخمول و الكابة و لا استطيع النوم و امر بحالة نفسية و عاطفية و كنت انتف اعلي شعر راسي حتي بدات فروة راسي بالظهور المساعدة...

انت بحاجه للتقييم وإجراء بعض الفحوصات ثم العلاج

0

2016-10-23 21:15:25

see-answer-arrow

2016-05-02 00:40:42

أعاني من تكرار شلل النوم انا في 11شهرا حتى اصبح راسي يؤلمني من الخلف بقوة فوصف لي الطبيب في الأونة الاخيرة تجر يتول هل اواصل العلاج به ام اتوقف عنه ومالعلاج في حالتي

اعاني من تكرار شلل النوم انا في شهرا حتى اصبح راسي يؤلمني من الخلف بقوة فوصف لي الطبيب في الاونة ال رة تجر يتول هل اواصل العلاج به ام اتوقف عنه ومالعلاج في حالتي

1

اعاني من تكرار شلل النوم انا في شهرا حتى اصبح راسي يؤلمني من الخلف بقوة فوصف لي الطبيب في الاونة ال رة تجر يتول هل اواصل العلاج به ام اتوقف عنه ومالعل...

العلاج الدواء يحتاج الى وقت لكي بدأ بالعمل ومن الخطأ التوقف عنه دون استشارة طبيبك الذي وصفه لك او الذي عاين الحالة اكلينيكيا ومن المفيد تنظيم نمط الحياة اليوميه والتدرب على التفكر الارتقائي والاسترخاء والتعامل مع ضغوط الجياة وهي ممايساعد على تحسين التركيز والنوم بشكل معتدل ومن الخطأ تقليل ساعات النوم عن المعدل الطبيعي

0

2016-05-02 07:48:19

see-answer-arrow

2015-04-24 23:45:35

السلام عليكم انا مشكلتي اني اعاني من مرض الاكتئاب والقلق والم في اعلى الراس و في الرقبة وانا اعالج منذ اكثر من 8سنوات عند طبيب اعصاب واشرب الدواء ولكن مازلت اعاني منه

انا مشكلتي اني اعاني من مرض الاكتئاب والقلق والم في اعلى الراس و في الرقبة وانا اعالج من سنوات عند طبيب اعصاب واشرب الدواء ولكن مازلت اعاني منه

2

انا مشكلتي اني اعاني من مرض الاكتئاب والقلق والم في اعلى الراس و في الرقبة وانا اعالج من سنوات عند طبيب اعصاب واشرب الدواء ولكن مازلت اعاني منه

يفضل ان تزوري طبيبا نفسيا ليقيم حالتك بدقة ويعطيك العلاج الانسب لحالتك....بالسلامة

0

2015-04-25 11:34:19

see-answer-arrow

2015-02-07 01:49:11

عند النوم اعاني من الاختناق ولاارتاح ابدا في نومي واشعر بالخوف اثناء نومي واصبح نومي قليل ارجو افادتي

عند النوم اعاني من الاختناق ولاارتاح ابدا في نومي واشعر بالخوف اثناء نومي واصبح نومي قليل

1

عند النوم اعاني من الاختناق ولاارتاح ابدا في نومي واشعر بالخوف اثناء نومي واصبح نومي قليل

اذا كان وزنك زائدا فقد يكون له دور في حدوث المشكلة... انصحك بمراجعة طبيب الباطني اولا للتاكد من عدم وجود مشاكل عضوية

0

2015-02-08 20:22:51

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics