أستخدم علاج ساليباكس المضاد للأكتئاب بثلاث حبات يومياً وأستعمل في أحيان كثيرة الكحول فهل في ذلك عدم توافق او اي اخطار على العقل والصحة مع العلم بأني شخص مدخن وشكراً جزيلاً

أمراض نفسية
ذكر 26 January 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2819
أستخدم علاج ساليباكس المضاد للأكتئاب بثلاث حبات يومياً وأستعمل في أحيان كثيرة الكحول فهل في ذلك عدم توافق او اي اخطار على العقل والصحة مع العلم بأني شخص مدخن وشكراً جزيلاً

اجابات الاطباء

الدكتور ربيع روحي صالح
26 January 2015 الروماتيزم والمفاصل
يجب التوقف عن استخدام الكحول لدى اخذ معظم الادوية وبشكل خاص النفسية اقرأ المزيد
يجب التوقف عن استخدام الكحول لدى اخذ معظم الادوية وبشكل خاص النفسية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية