استشاره مهمة بخصوص ترك دواء

أمراض نفسية
ذكر، 30 سنة 3 November 2023 تم تعديله في 4 November 2023 1981
السلام عليكم اخذت دواء اسمه سيروكسات ٢٠ لمده سنتين والان قاعد اتركة تدريجي لكن لاحطت فيني اشياء مثل تشجو ، عدم رغبه فالاكل عند الاستيقاظ من النوم ، اسهال مالحل

اجابات الاطباء

الاستشاري نبيل الحمود
4 November 2023 معالج نفسي
سلامتك. من الأفضل عدم التصرف الشخصي او التلقائي بشأن العلاج باي شكل الا بإشراف الطبيب المعالج. علما بأن Paroxetine وهو... اقرأ المزيد
سلامتك. من الأفضل عدم التصرف الشخصي او التلقائي بشأن العلاج باي شكل الا بإشراف الطبيب المعالج. علما بأن Paroxetine وهو السيروكسات له اعراض انساحبيه عند الايقاف او خفض الجرعه بشكل سريع او مفاجئ انصح بالمتابعه مع طبيبك راجيا لك وافر الصحه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

ِشلل النوم
3108
المزيد من الفيديوهات الطبية