ااشعر بدوخه وعدم التركيز

أمراض نفسية
أنثى، 6 سنة 24 March 2020 تم تعديله في 9 November 2021 1473
احس بدوخه وصداع وعدم التركيز مع العلم اني استخدم ادويه نفسيه ودواء ظغط ودواء معده دواء النفسيه بروزاك لي تسع سنوات اكله هل هو الي مسبب لي الدوخه هذي

اجابات الاطباء

الدكتور حكم دياب
24 March 2020 معالج نفسي
يجب أولا إجراء قياسات للتوتر الشرياني لديك فغالبا المشكلة هنا. و ثانيا قد تكون حالة توتر مسببة لارتفاع توتر شرياني... اقرأ المزيد
يجب أولا إجراء قياسات للتوتر الشرياني لديك فغالبا المشكلة هنا. و ثانيا قد تكون حالة توتر مسببة لارتفاع توتر شرياني ثانوي و هنا يجب تعديل مضاد الاكتئاب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية