مدمنه عاده لي ٤ سنين بي سببها جاني ألم عيون قوي شديد مع صداع والم في الرقبه والضهر والمفاصل وتنميل ارجل وتعب وخفقان قلب من أقل مجهود هل دا طبيعي...
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانينعم تغير مقاس النظر و عدم ثياته يؤثر على نتيجه العملية . ينصح بالانتظار و اجراء قياس النظر مره اخرى بعد ستة اشهر .تقرر العمليه بناء على فحوصات القرنية وثبات النظر لمدة عام على الاقل .
أجاب عن السؤال
د. صفاء محمدأجاب عن السؤال
الدكتور طريف وليد الاطرشأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيسلامتك . بقاء الأعراض بهذه الشدة بعد 6 أسابيع يشير عادة إلى عدم كفاية الجرعة أو عدم ملاءمة الدواء. يجب مراجعة طبيبك لتعديل الجرعة أو تبديل خطة العلاج .
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيمن الاسباب الرئيسية التدخين يجب التوقف عن التدخين فورا .للبحث عن السبب يجب زيارة طبيب باطنه لقياس ضغط الدم ومتابعة الضغط في ايام متفرقة و عمل رسم قلب . مطلوب ايضا تحليل صورة دم و تحليل سيولة و معامل تجلط و تحليل سكر تراكمي .لا تهمل الامر لان هذه جلطات صغيره يجب البحث للوصول لمصدر الجلطه. بالنسبه للعين طالما عاد الامر يجب اجراء اشعه بالصبغه و قبلها يجب وظائف كلى للتاكد من ان الصبغه لا تؤثر عليها و يجب متابعة ضغط العين وفحص الشبكيه بصورة دورية
أجاب عن السؤال
د. صفاء محمدآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانينخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالككل فترة وفترة تظهر حبوب على اطراف اصابعي وعلى باطن اليدين وتعمل حكة شديدة لليدين هل هو نوع من انواع الاكزيما او اله اسم آخر في قسم الامراض الجلدية
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيانا حامل نهاية الشهر الثامن ووزن الجنين كيلو و يوجد خطر على حياة الجنين وكيف ازيد وزنة بسرعة
أجاب عن السؤال
د. محمد عمارعملت اختبار حمل منزلي وظهر خط واحد وباقي الشريط كان وردي كله وبعد كم ساعه صار خط ثقيل وخط وردي صريح وليس شفاف او رمادي
أجاب عن السؤال
الدكتور طريف وليد الاطرشظهور حبوب على الجلد تكون بها راس به ماء ثم تحمر وتجف وتكون بها مادة بيضاء وانتشر بين الاطفال
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...هل يجوز للحامل بالشهر الرابع اكل فسيخ وما هي الكمية التي يجوز اكلها
أجاب عن السؤال
الدكتور مروان السمهوري
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية