نزول نقطه دم لونها بني بعد الدوره بعشره ايام فما هو السبب مع العلم وجو

السلام عليكمنزول نقطه دم لونها بني بعد الدوره بعشره ايام فما هو السبب .مع العلم وجود الم في معدتي وارهاق في الصباح

2017-08-12
1 إجابة السؤال 2019-06-25
السبب هو حدوث تغييرات الإباضة ولا داعي للقلق 1 2017-08-12 15:40:53
الدكتور محمد الحلبي
الدكتور محمد الحلبي
نسائية وتوليد
star star star star ic_star 103 تقييم
السبب هو حدوث تغييرات الإباضة ولا داعي للقلق

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة