من ودورتي مضطربه تجي شهرين و يوم ماتجي و خلال هال ايضا وجهي اصبح شديد

أمراض نسائية
أنثى 20 August 2017 تم تعديله في 9 November 2021 458
من سنه ودورتي مضطربه،تجي شهرين و 40 يوم ماتجي،و خلال هالسنه ايضا وجهي اصبح شديد الحساسيةمن اي شي كالعطور والمكياج و الجو الحار و تقريبا من كل شي حتى لو دهنت زيت طبيعي،وش اسوي؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الحصبة وتداعياتها المرضية ودور فيتامين أ في الحد من مخاطرها مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
التحاميل المهبلية ودواعي استخدامها مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية