من شهرين بدات الدورة تنزل وبدون توقف الا بعد استخدام ديسنون الشهر الاو

أمراض نسائية
أنثى 3 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 852
عمري 48 من شهرين بدأت الدورة تنزل وبدون توقف الا بعد استخدام ديسنون الشهر الاول ونزلت مرة ثانية ايضا بدون توقف تعبت نفسيتي ما الحل المناسب؟

اجابات الاطباء

يجب مراجعه الطبيب لاجراء الفحوصات اللازمه و منها عمل عمليه تنظيفات لاخذ خزعه من بطانه الرحم اقرأ المزيد
يجب مراجعه الطبيب لاجراء الفحوصات اللازمه و منها عمل عمليه تنظيفات لاخذ خزعه من بطانه الرحم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية