قبل ثلاث سنوات كان لدي ارتفاع في هرمون الحليب سبب لي تكيس وعدم انتظام الدوره الشهريه عالجته وقبل سنه اخذت حبوب ديان ستة اشهر وانتظمت الدوره خمس اشهر ولكنها اختفت منذ شهرين ونص

أمراض نسائية
أنثى 26 April 2017 تم تعديله في 9 November 2021 2357
قبل ثلاث سنوات كان لدي ارتفاع في هرمون الحليب سبب لي تكيس وعدم انتظام الدوره الشهريه عالجته وقبل سنه اخذت حبوب ديان ستة اشهر وانتظمت الدوره خمس اشهر ولكنها اختفت منذ شهرين ونص

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية