السلام عليكم اعاني من زيادة في شعر الوجه

قبل ٦ اشهر تناولت دواء الريتان للتخلص من الحبوب وقلت كثيرا ووالان لاحظت ظهور شعر في وجهي لا طويلا ولا كثيفا ولكن اكثر من المعتاد وانا الان في الصف السادس وادرس فزاد وزني ٤-٥ كيلو وقبل فترة طوييلة تقريبا سنة لاحظت ظهور شعيرات طوية في صدري لم اكترث لانها لم تزداد ولا اعتقد وجود اضطراب بالدورة الشهري

2021-03-27
1

إجابة السؤال

2021-03-28
طبيعي كل ما تروينه حتي الآن و انتظري لازلت صغيرة ، لو تكرر الأمر سوي اختبار لجميع الهرمونات 0 2021-03-28 21:43:30
د. نتيلة فايد
د. نتيلة فايد
نسائية وتوليد
طبيعي كل ما تروينه حتي الآن و انتظري لازلت صغيرة ، لو تكرر الأمر سوي اختبار لجميع الهرمونات

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة