عندما استخدم شامبو كينازول يتساقط شعري بشكل كثيف بعد الاستعمال

2017-10-28
1 إجابة السؤال 2019-06-25
اوقفيه..... 0 2017-10-30 00:22:22
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
star star star star ic_star 173 تقييم
اوقفيه.....

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-04-29 18:35:54

بتتأخرلي العاده الشهريه وعندي شعر كثيف في جسمي ووجهي ورحت الطبيب قالي عندك تكيس المبايض ما هو العلاج وما هو علاج شعر الكثيف

بتتاخرلي العاده الشهريه وعندي شعر كثيف في جسمي ووجهي ورحت الطبيب قالي عندك تكيس المبايض ما هو العلاج وما هو علاج شعر الكثيف

1

بتتاخرلي العاده الشهريه وعندي شعر كثيف في جسمي ووجهي ورحت الطبيب قالي عندك تكيس المبايض ما هو العلاج وما هو علاج شعر الكثيف
العلاج يتقرر بعد عمل فحوصات الهرمونات وخاصة هرمون الذكورة
0
2018-04-30 00:56:31
see-answer-arrow

2017-10-29 23:08:36

لديا 13يوم من اخذ ابرة التفجير لكن لاحظت ان شعري يتساقط بشكل ملحوظ هل هو اختلال في الهرمونات مع اني اتناول حمض الفوليك كما ان شعري كان لايتساقط ابدا

لديا يوم من اخذ ابرة التفجير لكن لاحظت ان شعري يتساقط بشكل ملحوظ هل هو اختلال في الهرمونات مع اني اتناول حمض الفوليك كما ان شعري كان لايتساقط ابدا

1

لديا يوم من اخذ ابرة التفجير لكن لاحظت ان شعري يتساقط بشكل ملحوظ هل هو اختلال في الهرمونات مع اني اتناول حمض الفوليك كما ان شعري كان لايتساقط ابدا
اعملي فحص قوة الدم ومخزون الحديد
0
2017-10-30 09:52:29
see-answer-arrow

2015-09-16 08:02:19

انا بنت عندى21 عندى تكيس مبايض وشعر رجلى كثيف وشعر راسى يتساقط والدوره عير منتظمه ماذا افعل

انا بنت عندى عندى تكيس مبايض وشعر رجلى كثيف وشعر راسى يتساقط والدوره عير منتظمه ماذا افعل

1

انا بنت عندى عندى تكيس مبايض وشعر رجلى كثيف وشعر راسى يتساقط والدوره عير منتظمه ماذا افعل
خذي دايان ٣٥ حبه من اليوم الخامس للدوره مع اندروكور حبتين في اليوم من اليوم الخامس للدوره لمدة ١٠ يوم. كرري العلاج ٦ اسهر. مع متفور ٨٥٠ مرتين في اليوم لكن ان كان الشعر بكميه مزعجه اعملي مع العلاج اعملي ليزر
0
2015-09-16 23:29:48
see-answer-arrow

2015-08-16 15:46:51

السلام عليكم سؤالي من فضلكم :بعد ان فطمت ابني بدأت اشعر بدوخه دائمة ليلا نهار وشعري يتساقط بشكل كثيف وتعب جسم وغثيان وهاد الشهر الدورة جتني بعد ١٩يوم فقط من الدوره الماضيه

من فضلكم بعد ان فطمت بدات اشعر بدوخه دائمة ليلا نهار وشعري يتساقط بشكل كثيف وتعب جسم وغثيان وهاد الشهر الدورة جتني بعد ١٩يوم فقط من الدوره الماضيه

1

من فضلكم بعد ان فطمت بدات اشعر بدوخه دائمة ليلا نهار وشعري يتساقط بشكل كثيف وتعب جسم وغثيان وهاد الشهر الدورة جتني بعد ١٩يوم فقط من الدوره الماضيه
اعملي فحص دم.
0
2015-08-17 00:01:00
see-answer-arrow

2015-08-16 11:46:10

انا اعاني من التكيس في المبيااض وشعري يتساقط بشكل كبير وانا تعبت وببكي :( الحين فيه دواء لتساقط ذا ؟؟ مع العلم ان هرمون السكر مرتفع عندي واخذ حبوب تعدله ابي حل لتسااقط شعري :(

انا اعاني من التكيس في المبيااض وشعري يتساقط بشكل كبير وانا تعبت وببكي الحين فيه دواء لتساقط ذا مع العلم ان هرمون السكر مرتفع عندي واخذ حبوب تعدله ابي حل لتسااقط شعري

1

انا اعاني من التكيس في المبيااض وشعري يتساقط بشكل كبير وانا تعبت وببكي الحين فيه دواء لتساقط ذا مع العلم ان هرمون السكر مرتفع عندي واخذ حبوب تعدله ابي...
تساقط الشعر ممكن ان يكون سببة السكر او نقص فى فيتامين E ولكن التكيسات لا تسبب تساقط شعر
0
2015-08-19 23:36:03
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة