اعراض فيتامين د على الحامل

حامل ب29 اسبوع. اعطتني الطبيبة فيتامين د 100000 ui دون تحليل دم لتناولها مرة واحدة.بعد اخذها بساعة تقريبا احسست بألم في المعدة و دوار و قيء تم اختفت الاعراض في نفس اليوم. هل يمكن ان يكون بسبب جرعة زائدة؟ام ان ما شعرت به شيء طبيعي و هل لهذا تأثير على جنيني ؟ مع العلم انا اعيش في فرنسا ولا اتعرض للشمس

2021-03-22
1

إجابة السؤال

2021-03-22
قد يكون تحسس في المعدة من قوة العلاج ، الجرعه الموصى بها للمرأة الحامل هي الف وحده يوميا 1 2021-03-22 19:08:17
د. سارة وحيد يوسف
د. سارة وحيد يوسف
نسائية وتوليد
قد يكون تحسس في المعدة من قوة العلاج ، الجرعه الموصى بها للمرأة الحامل هي الف وحده يوميا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة