تناولت دواء لعلاج الغدة الدرقية ودواء هرمون الحليب و عند وصول موعد الدورة الشهرية تاخرت الدورة

أمراض نسائية
أنثى 21 August 2011 تم تعديله في 9 November 2021 8918
تناولت دواء لعلاج الغدة الدرقية ودواء هرمون الحليب و عند وصول موعد الدورة الشهرية تاخرت الدورة

اجابات الاطباء

ليس بسبب الدواء لكن ممكن ان يكون ناتج من السبب الذي اخذ الدواء لاجله. اقرأ المزيد
ليس بسبب الدواء لكن ممكن ان يكون ناتج من السبب الذي اخذ الدواء لاجله.
عند تأخر الدورة عن موعدها فأول شيء يجب التفكير فيه هو وجود حمل اذا كانت المرأة متزوجة لذا لا بد... اقرأ المزيد
عند تأخر الدورة عن موعدها فأول شيء يجب التفكير فيه هو وجود حمل اذا كانت المرأة متزوجة لذا لا بد من عمل تحليل دم للحمل اما اذا كان المرأة غير متزوجة فقد يكون السبب هو اضطراب في الهرمونات او وجود تكيس مبايض لذا لا بد من عمل تحليل شامل للهرمونات على ان يشمل هرمونات الغدة الدرقية للتأكد من ان جرعة العلاج الذي تتناوليه مناسبة وكذلك لا بد من عمل تصوير سونار للرحم والمبيضين وبعد كل ذلك بالامكان استعمال احد الادوية التي تؤدي الى نزول الدورة شرط عدم وجود حمل وعند نزولها سوف يصف لك طبيبك الدواء المناسب لحالتك لتنظيم الدورة Ahmed El-Rass, M.D. Dalia Clinic
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية