تناولت حبتين من دواء نورايثيستيرون لايقاف الدورة الشهرية ولكن بعد ت ر

أمراض نسائية
أنثى 2 October 2017 تم تعديله في 9 November 2021 3629
تناولت حبتين من دواء نورايثيستيرون لايقاف الدورة الشهرية ولكن بعد تاخير موعد الدورة الشهرية وليس قبلها لاسباب معينة هل يوثر ذلك على صحتي

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تناول الايبوبروفين مع الأسبرين يقلل من تأثير الأسبرين المانع لتخثر الدم مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
أضرار الإكثار من تناول البروتينات الحيوانية- اللحوم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية