تناول دواء كونجستال مره واحده عن طريق الخطا للحامل
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة 36
ابتلعت عن طريق الخطا بذور اليوسفي البرتقال هل هناك ضرر على الجنين ؟
سؤال من أنثى سنة 31
قمت باخذ حبايه اكتوزنك وانا حامل في الشهر السابع هل من خطر علي الجنين
سؤال من أنثى سنة
أنا في بداية الشهر السادس لكن جنيني قد نزل إلى منطقة الحوض ورأسه للأسفل من جهة اليمين ...هل هناك خطورة...
سؤال من أنثى سنة 35
انا حامل في الشهر الرابع هل تناول كبسولات سبازماج آمنه علي الجنين مع العلم اني حامل في تؤام؟
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين