تتاخر الدورة الشهرية عندي ل من يوم دون وجود حمل مع ظهور شعر على الوجه

أمراض نسائية
أنثى 12 February 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1263
تتاخر الدورة الشهرية عندي لاكثر من 15 يوم دون وجود حمل مع ظهور شعر على الوجه وتساقط شعر الراس اخذت دواء لتكيس المبايض اسمه نايسترو لست شهور فانتظمت الدورة ولكن الشعر لازال ينمو وهذا الشهر عادت تاخر الدورة بعدما اوقفت الدواء علما انني اعاني من فترة الم اسفل الحنجرة يظهر عند الضغط عليه او شد الراس للاعلى ؟

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
17 February 2014
يجب تقييم الحاله كامله و ككل و يجب دراسه هرمونات الغده الدرقيه و اذا تم التشخيص بالتكيسس يجب وضع خطه... اقرأ المزيد
يجب تقييم الحاله كامله و ككل و يجب دراسه هرمونات الغده الدرقيه و اذا تم التشخيص بالتكيسس يجب وضع خطه علاجيه واضحه و الالتزام عليها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
مخاطر تأخر الدورة الشهرية مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
تأخر الدورة في رمضان مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية