تاخر الدورة الشهرية لاكثر من 10 يوم هل يمكن ان يكون سببه دواء الدومبريدون مع العلم اني تناولته لاكثر من 6 اشهر واعاني اضطراب في الدورة الشهرية

أمراض نسائية
سؤال من غير معروف 16 January 2019 تم تعديله في 9 November 2021 1756
تاخر الدورة الشهرية لاكثر من 10 يوم هل يمكن ان يكون سببه دواء الدومبريدون مع العلم اني تناولته لاكثر من 6 اشهر واعاني اضطراب في الدورة الشهرية

اجابات الاطباء

الدكتورة رباب عبد القادر
16 January 2019 نسائية وتوليد
غالبا مش هو السبب لو دورتك تتخطي 35 يوم عليك زيارة الطبيب المختص لمعرفة سبب الاضطراب اقرأ المزيد
غالبا مش هو السبب لو دورتك تتخطي 35 يوم عليك زيارة الطبيب المختص لمعرفة سبب الاضطراب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
مخاطر تأخر الدورة الشهرية مقالات طبية
خلايا قد تفسر تضخم البروستاتا أخبار طبية
تأخر الدورة في رمضان مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية