ب بنسال خذيت حبوب تنظيم الدورة لمدة ثلاث ايام primolut N m وقالي يومين

السلام عليكم ... بالله بنسأل دكتور خذيت حبوب تنظيم الدورة لمدة ثلاث أيام primolut N 5m وقالي دكتور يومين وتنزل الدورة ومرت يومين ومانزلتش لكن جسمى كله يوجع فيا الآم الدورة

2018-04-06
1 إجابة السؤال 2019-06-25
انتظري لغاية اسبوع 0 2018-04-07 22:44:18
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
star star star star ic_star 173 تقييم
انتظري لغاية اسبوع

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة